جار التحميل...

°C,
بعد مرور 3 أسابيع من إطلاق الوزارة للمبادرة العالمية

"الاقتصاد" تعلن انضمام "KRUSH Brands" لمبادرة "الجيل التالي"

August 01, 2022 / 10:27 PM
معالي الدكتور ثاني الزيودي في لقطة تذكارية خلال انضمام الشركة الأجنبية للمبادرة
انضمت واحدة من أولى الشركات لمبادرة "الجيل التالي" من الاستثمارات الأجنبية، التي أطلقتها وزارة الاقتصاد قبل 3 أسابيع، وهي "KRUSH Brands" المتخصصة في تكنولوجيا الأغذية.
الشارقة 24 – وام:

أعلنت وزارة الاقتصاد، عن انضمام واحدة من أولى الشركات لمبادرة "الجيل التالي" من الاستثمارات الأجنبية، وهي "KRUSH Brands" المتخصصة في تكنولوجيا الأغذية، وذلك بعد مرور ثلاثة أسابيع من إطلاق الوزارة لهذه المبادرة العالمية، بالشراكة مع سبعة شركاء استراتيجيين، والذين يمثلون أهم المؤسسات الوطنية في دولة الإمارات.

وسوف تنقل الشركة مقرها العالمي إلى دولة الإمارات، وتهدف لمضاعفة نموها ثلاث مرات، من خلال خلق 700 وظيفة في غضون عامين، وستنقل ذراعها التكنولوجية من أوروبا إلى الإمارات.

وأوضح معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير دولة للتجارة الخارجية، أن مبادرة الجيل التالي، تأتي دعماً لرؤية دولة الإمارات بتعزيز جاذبية الاستثمارات في قطاعات الاقتصاد الجديد، وبما يرسخ جهود الدولة في بناء نموذج اقتصادي ناجح قائم على الابتكار والمعرفة، حيث تواصل وزارة الاقتصاد العمل بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين عبر هذه المبادرة على جذب شركات جديدة لأسواق الإمارات ودعم منظومة الأعمال والمشاريع في قطاعات المستقبل، وذلك في ضوء توجيهات القيادة الرشيدة، وبما يتماشى مع مستهدفات ومبادئ الخمسين، وبما يساهم في ترسيخ مكانة الإمارات كمركز رائد عالمي للاستثمار.

وأضاف معاليه، نشهد اليوم خطوة جديدة في مبادرة "الجيل التالي"، بانضمام شركة KRUSH Brands، والتي ترى أن دولة الإمارات، المكان المناسب للنمو المستدام والتوسع في أعمال الشركات الممكنة رقمياً، حيث إن الدولة حريصة على توفير كافة سبل الدعم اللازم لجعل تأسيس الأعمال الرقمية في الإمارات أكثر سهولة وفاعلية، ونتطلع خلال الفترة المقبلة للإعلان عن انضمام المزيد من الشركات وأصحاب المصلحة.

وتقدم مبادرة الجيل التالي من الاستثمارات الأجنبية المباشرة، العديد من الحوافز للشركات الرقمية، مثل تسريع عمليات تأسيس الأعمال، وتسهيل الاستعداد المصرفي، وتبسيط إجراءات إصدار التأشيرة وتوفير خيارات جذابة من العقارات التجارية والسكنية..

وتعد المبادرة، من الاستثمارات الأجنبية المباشرة، استكمالاً للمخططات الحكومية الموازية مثل البرنامج الوطني للمبرمجين، الذي يقدم تأشيرات ذهبية لـ100 ألف مبرمج.

وستدعم وزارة الاقتصاد، جنباً إلى جنب مع أصحاب المصلحة الآخرين، رحلة شركة KRUSH Brands  من خلال تقديم الدعم العملي الذي يتضمن تعريفها بالشركاء الاستراتيجيين المحتملين في مجال الطيران والضيافة والعقارات والتجزئة، وهذا يمثل تكاملاً في الجهود بين الوزارة وأصحاب المصلحة الآخرين، لتعزيز سلاسل القيمة وتطوير منظومة الأعمال الرقمية في جميع أنحاء البلاد.

من جانبه، أكد إيان أوهان المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة KRUSH Brands، هذا مكسب مؤكد بالنسبة لنا ويمنحنا فرصة مهمة لبناء شركتنا التكنولوجية في اقتصاد رقمي عالمي المستوى، هنا في دولة الإمارات.
August 01, 2022 / 10:27 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.