جار التحميل...

°C,
لرصد الأضرار

رئيس الهيئة العامة الشؤون الإسلامية يتفقد مساجد الفجيرة

July 29, 2022 / 6:20 PM
تفقد سعادة الدكتور محمد مطر الكعبي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، ومحمد سعيد النيادي مدير عام الهيئة وعدد من المسؤولين في الهيئة، مساجد إمارة الفجيرة التي تأثرت بالمنخفض الجوي الذي شهدته الدولة خلال الأيام القليلة الماضية، وأدى إلى هطول أمطار غزيرة في المنطقة، وتم الوقوف على الأضرار ومعاينة الآثار التي لحقت بها بالتنسيق مع الجهات المعنية.
الشارقة 24 – وام:

عاين سعادة الدكتور محمد مطر الكعبي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، ومحمد سعيد النيادي مدير عام الهيئة وعدد من المسؤولين في الهيئة، الآثار التي لحقت بمساجد إمارة الفجيرة؛ التي تأثرت بالمنخفض الجوي الذي شهدته الدولة خلال الأيام القليلة الماضية، وأدى إلى هطول أمطار غزيرة في المنطقة. جاء ذلك خلال تفقدهم مساجد الإمارة للوقوف على الأضرار التي لحقت بها بالتنسيق مع الجهات المعنية.

وأشاد الكعبي بالرعاية التي تحظى بها المساجد من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الفجيرة، وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات.

كما أثنى على دور الجهات المعنية في حماية الأرواح والممتلكات وحرصها على سلامة المجتمع لجميع فئاته.
July 29, 2022 / 6:20 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.