جار التحميل...

°C,
لمجلس الشارقة الرياضي

نادي مليحة يختتم المسابقات الثقافية لـ "عطلتنا غير" ويتوج الأندية

July 25, 2022 / 10:19 AM
أسدل نادي مليحة الثقافي الرياضي الستار على فعاليات المسابقة الثقافية للأندية المشاركة بالنشاط الصيفي لمجلس الشارقة الرياضي "عطلتنا غير لعام 2022"، والتي نظمها في مقره صباح الأحد، وسط مشاركة 8 أندية.
الشارقة 24:

بنجاح باهر، اختتم نادي مليحة الثقافي الرياضي فعاليات المسابقة الثقافية للأندية المشاركة بالنشاط الصيفي لمجلس الشارقة الرياضي "عطلتنا غير لعام 2022"، والتي نظمها في مقره صباح الأحد، وسط مشاركة 8 أندية.

حضر وقائع المسابقة كل من ياسر عمر الدوخي مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية بمجلس الشارقة الرياضي، رئيس لجنة صيف الشارقة الرياضي، وهادي مهير الكتبي عضو مجلس إدارة نادي مليحه الثقافي الرياضي.

شملت الأندية المشاركة في المسابقة نادي الشارقة الرياضي، ونادي المدام الثقافي الرياضي، ونادي مليحة الثقافي الرياضي، ونادي الذيد الثقافي الرياضي، ونادي اتحاد كلباء الرياضي، ونادي دبا الحصن الرياضي، ونادي البطائح الثقافي الرياضي، ونادي خورفكان الرياضي.

وبدأت المسابقة بالنشيد الوطني، بعدها بدأت المسابقة بين كافة الجهات الأندية المشاركة، حيث ساد جو من التنافس والتشجيع لجميع المشاركين في المعلومات العامة التي تنوعت ما بين الأسئلة الخاصة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وأسئلة في الثقافة، وأسئلة في الشعر، وأخرى في الرياضة.

وبالوصول إلى مرحلة الختام، أسفرت النتائج عن فوز نادي دبا الحصن الرياضي بالمركز الأول، ونادي المدام الثقافي الرياضي بالمركز الثاني، وبالمركز الثالث نادي الذيد الثقافي الرياضي.

ومع ختام المسابقة، توّج ياسر عمر الدوخي، يرافقه هادي مهير الكتبي، الفائزين من الأندية.

وقدّم نادي مليحة درعاً لمجلس الشارقة الرياضي، تقديراً لدوره وعطائه في خدمة أوجه العمل بالنادي.

 وأشاد ياسر عمر الدوخي بجهود الأندية ومشاركاتها في المسابقة الثقافية والتي يحرص مجلس الشارقة الرياضي على إدراجها في برامجه الصيفية، بهدف إفادة المشاركين في النواحي الثقافية.

July 25, 2022 / 10:19 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.