جار التحميل...

°C,
خلال أكتوبر المقبل

الإمارات تستضيف البطولة العربية المجمعة للدراجات

July 24, 2022 / 4:51 PM
وافق مجلس إدارة اتحاد الإمارات للدراجات على استضافة البطولة العربية المجمعة في الإمارات خلال أكتوبر المقبل، والتي تتضمن 3 منافسات هي: الطريق، والدراجات الجبلية، وأصحاب الهمم.
الشارقة 24 – وام:

تستضيف دولة الإمارات، خلال أكتوبر المقبل، البطولة العربية المجمعة في الإمارات، والتي تتضمن 3 منافسات هي: الطريق، والدراجات الجبلية، وأصحاب الهمم. وذلك بعد موافقة مجلس إدارة اتحاد الإمارات للدراجات.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري لمجلس إدارة الاتحاد برئاسة منصور بوعصيبة، والذي أقيم عن بعد، بحضور جميع أعضاء مجلس الإدارة، وشهد كذلك مناقشة عدد من الأمور المهمة والمتعلقة ببرنامج بطولات الموسم المقبل واعتماد موعد فترة التسجيل ومشاركات المنتخب الوطني للدراجات في الفترة المقبلة.

وأكد الأمين العام لاتحاد الدراجات ياسر الدوخي، أن مجلس الإدارة درس مشاركات المنتخب الوطني المقبلة ومنها دورة التضامن الإسلامي في تركيا، والتي يقيم من أجلها المنتخب الوطني معسكره الإعدادي في إيطاليا، مشيرا إلى أنه تمت دراسة المشاركة في البطولة الآسيوية للمضمار في تايلاند، والبطولة العربية للمضمار في مصر.

وعن برنامج الموسم المقبل والسباقات المحلية، أشار الدوخي إلى انطلاق فترة تسجيل الدراجين للموسم الجديد في الأول من أغسطس وحتى 4 سبتمبر المقبلين على أن تنطلق سباقات الموسم الجديد في 10 سبتمبر المقبل.

وأكد الدوخي أنه تم اعتماد برنامج التأمين على اللاعبين بشكل إجباري قبل المشاركة في بطولات الاتحاد الموسم الجديد، كما اعتمد مجلس الإدارة بعض التعديلات في بنود اللائحة الفنية للموسم الجديد بناء على التقرير الصادر من اللجنة الفنية، وكذلك تم عرض خطة تطوير الحكام للموسم الجديد من قبل رئيس لجنة الحكام.

وأشار إلى اعتماد مجلس الإدارة إقامة حفل تكريم أبطال الموسم الماضي قبل انطلاقة الموسم الجديد على أن يحدد موعده في وقت لاحق.
July 24, 2022 / 4:51 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.