جار التحميل...

°C,
نظمه مركز كولاج للمواهب

المواهب الصغيرة تتألق في حفل الباليه السنوي بنادي سيدات الشارقة

July 21, 2022 / 12:01 PM
نظم مركز كولاج للمواهب في نادي سيدات الشارقة، عرض الباليه السنوي في قاعة كنوز للضيافة والمناسبات، بمقر النادي، بحضور عدد من الضيوف وأولياء الأمور، في أمسية احتفت بالمواهب الصاعدة.
الشارقة 24:

في أمسية احتفت بالمواهب الصاعدة نظم مركز كولاج للمواهب في نادي سيدات الشارقة، عرض الباليه السنوي في قاعة كنوز للضيافة والمناسبات، بمقر النادي، بحضور عدد من الضيوف وأولياء الأمور.

واستمتع الحاضرون بإبداعات المواهب التي تراوحت أعمارهن بين 5 و17 سنة حيث تضمن العرض لوحات فنية متعددة من خلال تقديم حركات الباليه الفردية والجماعية، التي تعكس الارتقاء بفن الباليه الى الحرفية والتميز في مركز كولاج.
 
من جهتها أكدت خولة السركال، مدير عام نادي سيدات الشارقة، على حرص مركز كولاج للمواهب بشكل خاص والنادي بشكل عام على تبني المواهب وتشجيع المنتسبات للاحتراف، وذلك انسجاماً مع رسالة النادي ورؤيته في تمكين الفتيات والسيدات في مختلف المجالات.

وأضافت: "يقام الحفل السنوي للباليه كل عام منذ انطلاقه سنة 2001 بهدف عرض المنتسبات للمهارات التي اكتسبنها من خلال التدريب طوال العام وتقديم شهادات التخرج بعد اجتياز اختبارات الأكاديمية البريطانية الملكية المعتمدة للباليه، كما أن مركز كولاج للمواهب المركز الوحيد المعتمد من قبل الأكاديمية في إمارة الشارقة".
July 21, 2022 / 12:01 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.