جار التحميل...

°C,
مشيداً بدور نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس

طارق بن فيصل القاسمي: انطلاقة مباركة لمهرجان الشارقة للجوجيتسو

July 17, 2022 / 6:20 PM
أشاد الشيخ طارق بن فيصل القاسمي، البطل الإماراتي صاحب الحزام الأسود والبطولات العديدة في رياضة الجوجيتسو، بمستوى التنظيم والمشاركين في مهرجان الشارقة للجوجيتسو، وبمستوى الحضور الجماهيري ومحبي هذه الرياضة، كما أثنى على جهود نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبو نصر:

عبر الشيخ طارق بن فيصل القاسمي، البطل الإماراتي صاحب الحزام الأسود والبطولات العديدة في رياضة الجوجيتسو، عن سعادته بالتواجد والمشاركة في مهرجان الشارقة للجوجيتسو المقام في صالة نادي الثقة للمعاقين، وبتنظيم من نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس.

وأشاد الشيخ طارق القاسمي في تصريحات خاصة لـ "لشارقة 24"، بمستوى التنظيم والمشاركين في المهرجان وبمستوى الحضور الجماهيري ومحبي رياضة الجوجيتسو، كما أثنى على جهود نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس ودوره الكبير والقائمين عليه في مساعدة الأبطال، وتتويجهم بالميداليات الملونة على كافة المنصات العالمية في رياضة الجوجيتسو، التي تعتبر من أكثر الرياضات انتشاراً في دولة الإمارات وعلى مستوى العالم.

وأكد الشيخ طارق القاسمي أن المهرجان المقام اليوم يجسد رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بأهمية الاهتمام بالنشء والأجيال الصاعدة ومشاركتهم في كافة المناسبات المحلية والعالمية، خصوصاً وأن رياضة الجوجيتسو تعزز الانضباط والأخلاق في هذا الجيل.
July 17, 2022 / 6:20 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.