جار التحميل...

°C,
أكد أنه حمل في ثناياه أسس مرحلة جديدة طموحة للبناء والتحديث

قرقاش: خطاب رئيس الدولة رسم نهج المرحلة المقبلة نحو مستقبل مزهر

July 13, 2022 / 7:10 PM
معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش المستشار الدبلوماسي لصاحب السمو رئيس الدولة
شدد معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش المستشار الدبلوماسي لصاحب السمو رئيس الدولة، على أن خطاب التعزيز الذي وجهه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، رسم بشفافية ومصداقية نهج المرحلة المقبلة الضامن لاستمرارية الإنجاز والانطلاق بطموح نحو مستقبل مزهر.
الشارقة 24:

أكد معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش المستشار الدبلوماسي لصاحب السمو رئيس الدولة، أن خطاب التعزيز الذي وجهه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، إلى مواطني دولة الإمارات والمقيمين فيها، هو تأكيد للتقاليد الراسخة في التواصل بين القيادة والشعب.

وأضاف معاليه، أن سموه رسم بشفافية ومصداقية، نهج المرحلة المقبلة الضامن لاستمرارية الإنجاز والانطلاق بطموح نحو مستقبل مزهر.

وأوضح معاليه، في تغريدات على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن خطاب صاحب السمو رئيس الدولة، جسد روح الاتحاد ونجاحه منذ التأسيس في فضاءات النهضة والتقدم، وحمل في ثناياه أُسس مرحلة جديدة طموحة للبناء والتحديث محورها المواطن المنتمي والمنتج والمبدع والمواكب للعلم والتكنولوجيا، سعياً لترسيخ مسيرة التفوق والتنافسية.

وتابع معالي المستشار الدبلوماسي لصاحب السمو رئيس الدولة، أن الأمل والتفاؤل والطموح الذي حمله خطاب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، حفظه الله، فيه رسالة واضحة أن الإمارات ماضية نحو أهدافها وتطلعاتها بقوة وعزيمة وانفتاح، وأن إيمان سموه بجيل الشباب وقدراته وهمته هو الرهان على المستقبل، وأن مسؤوليتنا المشتركة هي الحفاظ على المكتسبات والمنجزات الوطنية وتعزيزها.

وأوضح معاليه، أن الخطاب أكد على سياسة الإمارات الخارجية في عهد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، والقائمة على مبادئ راسخة في صدارتها سيادة وأمن الإمارات، وتعزيز السلام والتعاون بين الشعوب، والعمل من أجل رفاهيتها في إطار من الثقة والمصداقية والاحترام المتبادل، بما يضمن مستقبل الأجيال المقبلة.
July 13, 2022 / 7:10 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.