جار التحميل...

°C,
لتطبيقات الهواتف الذكية

منتسبو "ربع قرن" يحققون مراكز متقدمة في مسابقة وادي السيلكون

July 08, 2022 / 10:03 PM
جانب من مشاركة منتسبي مؤسسة ربع قرن في المسابقة
حقق منتسبو مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، مراكز متقدمة في التصفيات النهائية لمسابقة وادي السيلكون لتطبيقات الهواتف الذكية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والتي نظمتها شركة "Geek Express" بمركز "Flat6 labs" في أبوظبي.
الشارقة 24:

أحرز منتسبو مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، مراكز متقدمة في التصفيات النهائية لمسابقة وادي السيلكون لتطبيقات الهواتف الذكية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تحت شعار "نمط حياة صحية"، والتي نظمتها شركة "Geek Express" في مركز "Flat6 labs" في أبوظبي.

وتمكنت مريم الفيل منتسبة في سجايا فتيات الشارقة، من الفوز في المسابقة عن تطبيقها الذكي بعنوان "Fit Rose" ، وهو تطبيق تحدي اللياقة البدنية الذي يقدم تمارين متنوعة لمدة 30 يوماً، ويشجع على ممارسة الرياضة البدنية بشكل مستمر، وبذلك حصلت على رحلة إلى وادي السيلكون في الولايات المتحدة الأميركية، خلال أغسطس المقبل.

وفازت جواهر العامري منتسبة في أطفال الشارقة، بجائزة أفضل تصميم عن تطبيقها الذكي بعنوان "Healthy lifestyle" والذي يقوم بحساب مؤشر كتلة الجسم ووضع برنامج غذائي مناسب.

وتقام المسابقة بشكل سنوي للفئة العمرية من "8-15" سنة، بهدف إكسابهم المهارات اللازمة التي تمكنهم من إنشاء تطبيقات الهواتف المحمولة الخاصة بهم، باستخدام منصة تطوير التطبيقات "MIT".

وخاض منافسات المسابقة، 25 من المتميزين في برنامج مبرمج القرن من بين 250 مشاركاً من 8 دول عربية تأهل منهم 4 منتسبين من بين 10 مشاركين إلى المرحلة النهائية من المسابقة.

ويهدف برنامج مبرمج القرن، الذي تنظمه مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين ممثلة في مؤسساتها الأربع أطفال الشارقة، وسجايا فتيات الشارقة، وناشئة الشارقة، ومؤسسة الشارقة لتطوير القدرات للفئة العمرية من 8-31 سنة، إلى خلق أجيال واعية بمتطلبات وظائف المستقبل، وتمكينهم من المتغيرات التقنية المتسارعة في سوق العمل والتطور التكنولوجي.
July 08, 2022 / 10:03 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.