جار التحميل...

°C,
في تصريح له

غباش يشيد بتوجيهات رئيس الدولة لـ"برنامج دعم ذوي الدخل المحدود"

July 04, 2022 / 10:40 PM
أشاد معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" إعادة هيكلة "برنامج الدعم الاجتماعي لمحدودي الدخل" وذلك انطلاقاً من حرص القيادة على توفير سبل العيش الكريم لأبناء الوطن من ذوي الدخل المحدود في كل أرجاء الدولة.
الشارقة 24 – وام:

أثنى معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي على توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" إعادة هيكلة "برنامج الدعم الاجتماعي لمحدودي الدخل" وذلك انطلاقاً من حرص القيادة على توفير سبل العيش الكريم لأبناء الوطن من ذوي الدخل المحدود في كل أرجاء الدولة.

وأكد معاليه في تصريح له أن هذه المبادرة تعكس مدى حرص صاحب السمو رئيس الدولة واهتمامه بالأسرة بوصفها الركيزة الأساسية لبناء مجتمع متلاحم ومتماسك ووضع احتياجات المواطنين على رأس الأولويات، لتوفير حياة كريمة لأبناء الوطن.

وقال صقر غباش إن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يتحلى في قيادته الحكيمة لمسيرة العمل الوطني بمشاعر نبيلة و نبض صادق عبر تلمس احتياجات المواطنين ومتابعة ظروفهم وأحوالهم المعيشية .

وثمن في هذا الصدد الجولات الميدانية التي قام بها سموه في مختلف إمارات الدولة و حرص فيها على الالتقاء بالمواطنين والاستماع إلى احتياجاتهم و تبادل الأحاديث معهم حول مختلف مناحي الحياة وبما يتماشى مع تعزيز منظومة الرفاه المجتمعي و جودة الحياة التي تحرص دولة الإمارات على إرساء دعائمها وترسيخ مقوماتها لمواطنيها.
 
July 04, 2022 / 10:40 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.