جار التحميل...

°C,
حتى عام 2025

ليفربول الإنجليزي يمدد عقد النجم المصري محمد صلاح

July 01, 2022 / 10:12 PM
المهاجم المصري محمد صلاح
أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، تمديد عقد النجم المصري محمد صلاح، ليستمر مع الفريق حتى 2025.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

وقع المهاجم المصري محمد صلاح، عقداً جديداً "طويل الأمد"، مع ناديه ليفربول الإنجليزي، كما أعلن الأخير رسمياً، اليوم الجمعة.

وأوضح صلاح قائلاً: "شعوري رائع وأنا متحمس لحصد المزيد من الألقاب مع النادي، أنه يوم سعيد للجميع، أخيراً أنجز كل شيء".

وأضاف استغرق تجديد العقد بعض الوقت، لكن الآن وبعد أن حصل هذا الأمر يتعين علينا التركيز على المستقبل.

وتابع لا شك أنكم لاحظتم بأن الفريق في تطور مستمر في السنوات الخمس أو الست الأخيرة، والموسم الفائت كنا قاب قوسين أو أدنى من إحراز 4 ألقاب، لكن للأسف في الأسبوعين الأخيرين من الموسم فقدنا لقبين، في إشارة إلى دوري الأبطال الذي خسر ليفربول مباراته النهائية أمام ريال مدريد الإسباني، والدوري المحلي الذي خسر معركته بفارق نقطة فقط عن مانشستر سيتي.

وأوضح النجم المصري، أجرينا تعاقدت جديدة ويتعين علينا مواصلة العمل وأن نتمتع بالإيجابية للمنافسة على جميع الألقاب مجدداً.

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول في 30 يونيو 2023، وقد دخل الطرفان في مفاوضات طويلة وشاقة في الأشهر الأخيرة من أجل تجديده، قبل أن يتوصلا لاتفاق الجمعة.

وذكرت تقارير صحافية، بأن صلاح مدد عقده حتى يونيو عام 2025.
 
وسجل صلاح 156 هدفاً في 254 مباراة خاضها في صفوف الـ"ريدز"، في مختلف المسابقات منذ انتقاله من روما قبل خمس سنوات.
 
وكان صلاح ونظراً لوصول المفاوضات إلى حائط مسدود، أعلن عشية خوض فريقه نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد (خسرها صفر-1) في مايو الماضي، بأنه سيبقى في صفوف ليفربول حتى نهاية عقده الموسم المقبل من دون أن يلتزم ما إذا كان سيجدده من عدمه.

وقال حينها "لا أريد التحدث عن تجديد العقد، سأبقى هنا بالتأكيد الموسم المقبل، سنرى ماذا سيحصل بعد ذلك.

وكان صلاح عام 2020، أحد اللاعبين الرئيسيين في تتويج ليفربول بأول لقب له في الدوري الممتاز منذ ثلاثين عاماً، بعد عام من مساهمته أيضاً في فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا.

ويأتي تجديد عقد صلاح، كجرعة معنوية هائلة لليفربول الذي خسر جهود مهاجمه المتألق السنغالي ساديو مانيه المنتقل إلى بايرن ميونيخ الألماني.
 
وكان ليفربول أجرى، صفقة ممتازة بتعاقده مع المهاجم الأوروغوياني الدولي داروين نونييس من بنفيكا البرتغالي، مقابل صفقة يمكن أن تصل إلى 100 مليون يورو وهو رقم قياسي للنادي، متجاوزة الرقم الذي دفعه ليفربول لساوثمبتون (85 مليون يورو عام 2018)، لضم قلب الدفاع الهولندي فيرجيل فان دايك.
July 01, 2022 / 10:12 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.