جار التحميل...

°C,
بتسلمه شهادة من الاتحاد العالمي للمعاقين

نادي مليحة الرياضي أول نادي مؤهل للمعاقين في الإمارات

July 01, 2022 / 11:13 AM
حصل نادي مليحة الرياضي على شهادة الاتحاد العالمي للمعاقين للأماكن المؤهلة بيئياً لذوي الإعاقة، ليصبح أول ناد رياضي في الدولة ينال هذه الشهادة بعد تأهيل كافة مرافقه لتكون صديقة للمعاقين.
الشارقة 24:

نال نادي مليحة الرياضي شهادة الاتحاد العالمي للمعاقين للأماكن المؤهلة بيئياً لذوي الإعاقة، ليصبح أول ناد رياضي في الدولة ينال هذه الشهادة بعد تأهيل كافة مرافقه لتكون صديقة للمعاقين.

وبموجب هذه الشهادة يضمن النادي استفادة المعاقين من كافة خدمات النادي بكل سهولة وتحقيق وصولهم إلى مواقع الرياضة والتعامل مع الإدارة والانضمام لكافة الأنشطة واستخدام النادي بسلاسة.

وبهذه المناسبة، كرّم سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم نائب رئيس الاتحاد العالمي للمعاقين، نادي مليحة الثقافي الرياضي بشهادة الاتحاد العالمي للمعاقين للأماكن المؤهلة بيئياً لذوي الإعاقة، وذلك بحضور سعادة محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة النادي، وناصر المحرزي عضو مجلس إدارة النادي رئيس لجنة التخطيط الاستراتيجي، والدكتور أحمد فؤاد البقري.

وأعرب سعادة محمد سلطان الخاصوني، عن فخر النادي وأسرة النادي بهذه الشهادة التي تعد حصيلة عمل متواصل سعى إليه النادي بدعم من مجلس الشارقة الرياضي ليكون أول نادي مهيئ للمعاقين.

وقدم الخاصوني شكره إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على دعمه المتواصل للرياضة والرياضيين ولكافة الأندية الرياضية لتكون الأقرب دوماً إلى المجتمع بكل شرائحه وخاصةً المعاقين.

وأثنى الخاصوني على ما يقوم به الاتحاد العالمي للمعاقين من نشاطات لنشر ثقافة المعاقين والمعايير الخاصة بهم، موجهاً التحية إلى الاتحاد ولسعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم ومعاونيه على جهودهم في إرساء الأسس التي مضى النادي في استيفائها للوصول إلى نيل هذه الشهادة.

بدوره، هنأ سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم نادي مليحه الرياضي على هذا الإنجاز بنيله هذه الشهادة وفق تلبيته لمتطلبات الاتحاد العالمي للمعاقين.

وأوضح أن ما يقوم به الاتحاد من أعمال هي تماشياً مع توجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة (نصير المعاقين)، بِجعل إمارة الشارقة، إمارة صديقة لذوي الإعاقة.
July 01, 2022 / 11:13 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.