جار التحميل...

°C,
على حساب السويدية بيوركلاند

التونسية أنس جابر تتأهل للدور الثاني ببطولة ويمبلدون للتنس

June 28, 2022 / 1:42 AM
تأهلت النجمة التونسية أنس جابر إلى الدور الثاني ببطولة ويمبلدون للتنس بفوزها على السويدية ميريام بيوركلاند بمجموعتين دون رد.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

صعدت النجمة التونسية أنس جابر المصنفة الثانية على العالم إلى الدور الثاني ببطولة ويمبلدون إثر تغلبها على السويدية ميريام بيوركلاند 6 - 1، و6 - 3، ضمن منافسات الدور الأول للبطولة.

واحتاجت أنس جابر، المصنفة الثالثة للبطولة، إلى 53 دقيقة فقط لحسم المباراة أمام بيوركلاند التي شاركت في البطولة عبر التصفيات.

وللمرة الثانية على التوالي، استهلت أنس جابر المشاركة في إحدى بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى، بعد التتويج بلقب، حيث توجت بلقب برلين كما صعدت للمركز الثاني في التصنيف العالمي في نسخته الصادرة في وقت سابق اليوم الاثنين.

وكانت أنس جابر قد شاركت في بطولة فرنسا المفتوحة "رولان جاروس" عقب التتويج بلقب بطولة مدريد، لكنها تلقت صدمة بالخروج من الدور الأول بالهزيمة أمام ماجدا لينيت.
 
وتلتقي أنس جابر في الدور الثاني مع البولندية كاتارزينا كاوا التي تغلبت على ‎الكندية ريبيكا مارينو 6 - 4، و3 -6، و7 - 5.
 
وحجزت الاستونية انيت كونتافيت المصنفة الثانية مقعدها في الدور الثاني بفوزها على الأمريكية بيرناردا بيرا 7 -5، و6 - 1.

كما تأهلت البريطانية إيما رادوكانو المصنفة العاشرة إلى الدور الثاني بفوزها على البلجيكية اليسون فان اويتفانك 6 - 4، و6 - 4. 
 
كما تغلبت الأوكرانية انيلينا كالينينا على المجرية انا بوندار 4 - 6، و6 - 2، و6 - 4، والألمانية جولي نيمير على الصينية وانج شي يو 6 - 1، و6 - 4.

وسجلت رادوكانو ظهورها الأول على الملعب المركزي وحقق فوزاً مثيراً على البلجيكية اليسون فان اويتفانك ‏بعد أن حامت الشكوك حول مشاركتها في ويمبلدون بسبب حالة الإجهاد التي ألمت بها خلال مشاركتها في بطولة نوتينجهام قبل ثلاثة أسابيع.

وكانت الأنظار موجهة صوب راديكانو بطلة أميركا المفتوحة خلال مواجهتها الخادعة أمام منافستها البلجيكية لكنها تمكنت من الفوز بها بنتيجة 6 - 4، و6 - 4.
 
وكان نصف الملعب المركزي فقط ممتلئاً بالجماهير حيث حصل المشجعون على فترة راحة عقب المواجهة التي فاز فيها الصربي نوفاك ديوكوفيتش على الكوري الجنوبي كوون سوونوو 6 - 3، و3 - 6، و6 - 3، و6 - 4‏.
 
وتلقت رادوكانو تشجيعاً حماسياً من الجماهير التي ظلت في الملعب مما ساعدها على المضي قدماً إلى الدور الثاني في ويمبلدون.
June 28, 2022 / 1:42 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.