جار التحميل...

°C,
عبر الاتصال المرئي

"المالية" تشارك في اجتماع المجلس الوزاري لـ "أوبك للتنمية الدولية"

June 24, 2022 / 12:30 AM
شارك معالي محمد بن هادي الحسيني، وزير الدولة للشؤون المالية، في اجتماع الدورة الـ 43 للمجلس الوزاري لصندوق أوبك للتنمية الدولية "أوفيد"، عبر تقنيات الاتصال المرئي، حيث ناقش الاجتماع آخر تطورات سير الأعمال ومستوى الإنجاز في خطط ومشاريع الصندوق خلال العام 2021.
الشارقة 24 – وام:

ناقش اجتماع الدورة الـ 43 للمجلس الوزاري لصندوق أوبك للتنمية الدولية "أوفيد"؛ آخر تطورات سير الأعمال ومستوى الإنجاز في خطط ومشاريع الصندوق خلال العام 2021.

وأكد معالي محمد بن هادي الحسيني، وزير الدولة للشؤون المالية، خلال مشاركته عبر تقنيات الاتصال المرئي؛ أهمية الجهود التي يبذلها صندوق أوبك للتنمية في سبيل تعزيز الشراكة بين الدول الأعضاء ومختلف الدول النامية في جميع أنحاء العالم بهدف القضاء على الفقر.

وقال معاليه: "تحرص دولة الإمارات العربية المتحدة على مواصلة دعم خطط وتوجهات الصندوق كافة والتي من شأنها تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة والمستدامة في مختلف دول العالم".

استعرض الاجتماع التقرير السنوي والقوائم المالية لعام 2021، والعمليات والمشروعات المنفذة خلال عام 2021 وجرى خلاله اعتماد برنامج القروض والمنح للفترة 2023-2025.

تجدر الإشارة إلى أن صندوق أوبك للتنمية الدولية "أوفيد" مؤسسة تمويل إنمائية متعددة الأطراف تأسست عام 1976 ويضم في عضويته 12 دولة هم الدول الأعضاء في منظمة البلدان المصدرة للنفط /أوبك/ ويعمل بالتعاون مع شركاء من البلدان النامية والمجتمع الإنمائي الدولي على دعم التقدم الاجتماعي والاقتصادي المستدام في البلدان المنخفضة والمتوسطة الدخل في جميع أنحاء العالم.
June 24, 2022 / 12:30 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.