جار التحميل...

°C,
ضمن الجسر الجوي الذي وجه به رئيس الدولة

الإمارات ترسل مساعدات غذائية عاجلة لمتضرري الزلزال في أفغانستان

June 24, 2022 / 11:53 AM
تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ورعاه بتسيير جسر جوي لإغاثة متضرري الزلال في أفغانستان؛ أرسلت دولة الإمارات فجر اليوم، طائرة تحمل 30 طناً من المواد الغذائية العاجلة لمتضرري الزلزال في أفغانستان الذي وقع على بعد 44 كيلومتراً جنوب شرقي مدينة خوست الأفغانية.
الشارقة 24 – وام:

أرسلت دولة الإمارات فجر اليوم طائرة تحمل 30 طناً من المواد الغذائية العاجلة لمتضرري الزلزال في أفغانستان؛ الذي وقع على بعد 44 كيلومتراً جنوب شرقي مدينة خوست الأفغانية، وذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ورعاه بتسيير جسر جوي لإغاثة متضرري الزلال في أفغانستان.

تم الإرسال من خلال مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وهيئة الهلال الأحمر، وبالتنسيق اللوجستي مع وزارة الخارجية والتعاون الدولي.

وتأتي هذه الإغاثة المشتركة بين المؤسسات الإنسانية الاماراتية استمراراً لنهج الخير الإماراتي، ومساعدة المتضررين والفقراء والمحتاجين في مختلف البلدان الشقيقة والصديقة، ترسيخاً لقيمة العطاء الذي لا حدود له والتي اتسمت بها الامارات طيلة الخمسين سنة الماضية.

ولقي 1500 شخص مصرعهم بسبب وأصيب أكثر من ألفين آخرين وألحق أضراراً بمئات المنازل وتسبب الزلزال أيضاً في انزلاقات أرضية.
June 24, 2022 / 11:53 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.