جار التحميل...

°C,
مع ضابط متقاعد

اللواء الشامسي يكرم ضابطاً لنيلها درجة الدكتوراه

June 23, 2022 / 3:58 PM
كرم سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة بمكتبه صباح الخميس، الرائد دكتور ابتهال جاسم محمد بالعمى مدير فرع الاستراتيجية والتميز بإدارة الشؤون المالية، بمناسبة حصولها على درجة الدكتوراه من الجامعة البريطانية بدبي، كما كرم الملازم متقاعد عبد الله حامد إبراهيم، تقديراً له بما بذله من جهود طيبة في خدمة الوطن والمجتمع.
الشارقة 24:

هنأ سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة بمكتبه صباح اليوم، الرائد دكتور ابتهال جاسم محمد بالعمى مدير فرع الاستراتيجية والتميز بإدارة الشؤون المالية، بمناسبة حصولها على درجة الدكتوراه في ممارسات إدارة المواهب وكيفية إدارة مشاريعها، من الجامعة البريطانية بدبي،  ويُعنى التخصص بإدارة المورد البشري بكفاءة وفعالية، وتطوير منظومة لإدارة المواهب بأحدث الأساليب العلمية وفق الممارسات العالمية التي تخدم عمليات إدارة الخدمات والموارد البشرية، وتحقق أهداف المؤسسة في كافة المجالات، ومنها المجال الأمني.

وأكد اللواء الشامسي حرص شرطة الشارقة على تشجيع منتسبيها على التقدم العلمي والسعي للحصول على أفضل الدرجات العلمية، في مختلف التخصصات الأكاديمية وخاصة المتصلة بمجالات عملهم، وبالتالي رفع كفاءة العمل الشرطي والارتقاء به.

ومن جانب آخر، كرم قائد عام شرطة الشارقة الملازم متقاعد عبد الله حامد إبراهيم، تقديراً له بما بذله من جهود طيبة في خدمة الوطن والمجتمع خلال مسيرته المهنية ‏في السلك الشرطي‎، مؤكداً أن خدمة الوطن لا تنتهي بالتقاعد، بل هو بداية لمرحلة جديدة نحو عطاء قد يكون أفضل وأكثر فاعلية في خدمة الوطن والمجتمع.

ومن جانبهم، عبّر المكرمون عن بالغ شكرهم وتقديرهم لقائد عام شرطة الشارقة على هذا التكريم، وعلى الاهتمام الكبير من شرطة الشارقة في دعم منتسبيها وتقديرهم.
June 23, 2022 / 3:58 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.