جار التحميل...

°C,
على صالة نادي عجمان

منتخب شباب الطائرة يستعد للمشاركة في بطولتي غرب آسيا والقارية

June 23, 2022 / 12:30 AM
بدأ منتخب الشباب للكرة الطائرة برنامج الاستعدادات لخوض منافسات بطولة غرب آسيا، والتي تقام في السعودية خلال الفترة من 20 يوليو إلى الأول من أغسطس المقبل.
الشارقة 24:

استهل منتخب الشباب للكرة الطائرة برنامج استعداداته لخوض منافسات بطولة غرب آسيا التي تستضيفها المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 20 يوليو إلى الأول من أغسطس المقبلين ويعقبها المشاركة في البطولة الآسيوية للشباب تحت 20 سنة والمقرر إقامتها أيضاً خلال الفترة من 19 إلى 30 أغسطس المقبل في مملكة البحرين.

وانتظم في التدريبات التي انطلقت بصالة نادي عجمان، 24 لاعباً في المرحلة الأولى من التجمع، والذي يستمر أسبوعاً قبل بدء المرحلة الثانية في بداية شهر يوليو، يتخللها راحة قصيرة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وتستمر حتى موعد السفر إلى المملكة العربية السعودية.

ويقود التدريبات جهاز فني مكون من المدرب أحمد ندا هلال، ومساعده مروان رفعت عبد الحميد، ومعهما مدير الفريق علي صالح الدولة، وحرص الجهاز الفني على متابعة معظم مباريات مسابقات هذه المرحلة السنية، من أجل اختيار القائمة الموسعة من هؤلاء اللاعبين، والذين سيتم تصفيتهم قبل السفر إلى السعودية، ومن بعدها يشاركون في البطولة الآسيوية بالبحرين.
June 23, 2022 / 12:30 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.