جار التحميل...

°C,
باعتبارها إحدى ركائز الاستراتيجية الوطنية للصناعة والتكنولوجيا المتقدمة

بحضور الجابر.. "بيور هيلث" تنضم لبرنامج القيمة الوطنية المضافة

June 22, 2022 / 5:53 PM
بحضور معالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر، وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، أبرمت وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، مذكرة تفاهم مع "بيور هيلث" احدى أكبر مزوّدي خدمات الرعاية الصحية في دولة الإمارات، للانضمام إلى برنامج القيمة الوطنية المضافة.
الشارقة 24 – وام:

وقعت وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، مذكرة تفاهم مع "بيور هيلث" احدى أكبر مزوّدي خدمات الرعاية الصحية في دولة الإمارات، للانضمام إلى برنامج القيمة الوطنية المضافة، على اعتبارها إحدى ركائز الاستراتيجية الوطنية للصناعة والتكنولوجيا المتقدمة.

وبموجب مذكرة التفاهم التي جاءت ضمن جدول أعمال اليوم الثاني لمنتدى "اصنع في إمارات: استثمار.. شراكة.. نمو"، المنعقد اليوم في أبوظبي، ستخصص "بيور هيلث" 10 مليارات درهم على مدى السنوات العشر المقبلة، لدعم المشتريات المحلية بما يتماشى مع الاستراتيجية الوطنية للصناعة، التي تدعم توطين سلاسل التوريد، من خلال إعادة توجيه أجزاء أكبر من الإنفاق العام إلى الاقتصاد المحلي.

حضر مراسم توقيع الاتفاقية معالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر، وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، ومعالي سارة بنت يوسف الأميري، وزيرة دولة للتعليم العام والتكنولوجيا المتقدمة، ووقعها سعادة عمر السويدي، وكيل وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، وفرحان مالك، المدير العام لمجموعة "بيور هيلث"، وبحضور عدد من المسؤولين وممثلي وسائل الإعلام المحلية والعربية والدولية.
June 22, 2022 / 5:53 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.