جار التحميل...

°C,
ينطلق الجمعة ويستمر حتى 26 يونيو

بنسخته الـ 4.. "إكسبو الشارقة" يستضيف فعاليات معرض "اكتشف كيرلا"

June 20, 2022 / 7:17 PM
يستضيف مركز إكسبو الشارقة، يوم الجمعة القادم، فعاليات النسخة الرابعة من معرض "اكتشف كيرلا"، وتستمر أنشطته حتى 26 يونيو الجاري، حيث يشهد المعرض مشاركة عدد كبير من رجال الأعمال من جمهورية الهند وولاية "كيرلا" إلى جانب عدد من الجهات الحكومية ومجموعة من كبرى المؤسسات والشركات الخاصة العاملة في قطاعات اقتصادية مختلفة.
الشارقة 24:

تنطلق يوم الجمعة القادم في الـ 24 من يونيو الجاري فعاليات النسخة الرابعة من المعرض الهندي التجاري الثقافي "اكتشف كيرلا" في مركز إكسبو الشارقة، تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وتنظمه جريدة "جلف مادهيامام" بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة وتستمر فعالياته حتى 26 يونيو الجاري.

ويعد معرض "اكتشف كيرلا" منصة للتعريف والترويج لمناح مختلفة من الواقع الاقتصادي والثقافي لجمهورية الهند عموماً وولاية "كيرلا" على وجه الخصوص حيث يشهد في نسخته الرابعة مشاركة عدد كبير من رجال الأعمال إلى جانب عدد من الجهات الحكومية ومجموعة من كبرى المؤسسات والشركات الخاصة العاملة في قطاعات اقتصادية مختلفة.

وسيتم خلال المعرض إطلاق مبادرة "شكراً للإمارات" والتي تهدف من خلالها إلى تقديم الشكر والامتنان إلى عدد من القيادات والمواطنين الإماراتيين الذي قدموا الرعاية للجالية الهندية، وسيشهد الحفل عدد من الدبلوماسيين والشخصيات البارزة من الهند والإمارات، حيث تمثل مبادرة "شكرا للإمارات" بمثابة رسالة شكر وتقدير من جمهورية الهند إلى دولة الإمارات، تثمينا للدعم الذي تحظى به الجالية الهندية التي تربطها علاقات متجذرة ووثيقة مع الشعب الإماراتي وتتجه بقوة نحو مستقبل مشرق.

ويشهد المعرض تنظيم ملتقى رجال الأعمال الذي يوفر الفرصة لأصحاب الشركات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة الناشئة للالتقاء بالخبراء الماليين والدبلوماسيين وصنّاع القرار الذين سيقدمون أفكارهم وتجاربهم وتوجيهاتهم للشركات الناشئة والطلاب وجميع أصحاب المصلحة خاصة في قطاعات السياحة والتعليم والصحة.

كما سيتم عقد ورشة عمل باسم Bosses day out لرؤساء الشركات والمدراء التنفيذيين إلى جانب تنظيم مجموعة من البرامج الثقافية والندوات التجارية والأمسيات الفنية والمسابقات العلمية بالإضافة إلى تخصيص ردهات للمأكولات الشعبية والعروض المختلفة ومهرجان للمأكولات الخاصة بولاية كيرلا ومسابقات في الطهي كما سيتم إطلاق جوائز التميز للسيدات.

وتتضمن أجندة "اكتشف كيرلا" تنظيم العديد من البرامج الثقافية المسائية التي تعد أكثر جذباً للجمهور من خلال استضافة أشهر نجوم السينما الهندية "بوليوود" إضافة إلى الفعاليات المصاحبة التي تلائم كافة أفراد العائلة والتي تحاكي أجواء ولاية "كيرلا" الهندية خاصة من حيث صالات العرض التي تم تصميمها بشكل يجسد أشهر الأماكن والمعالم في الولاية.

ويشكل المعرض منصة لتوسيع الشراكات والعلاقات بين مختلف الجهات الاقتصادية في الشارقة ونظرائها من الدول الشقيقة والصديقة بهدف استقطاب الفعاليات الدولية إلى الإمارة التي غدت وجهة عالمية في صناعة المعارض والمؤتمرات.
June 20, 2022 / 7:17 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.