جار التحميل...

°C,
بالمدينة المنورة

الجامعة القاسمية توقع مذكرة تفاهم مع الجامعة الإسلامية

June 17, 2022 / 10:20 AM
زار سعادة جمال الطريفي رئيس الجامعة القاسمية، الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية ووقع خلالها مذكرة تفاهم مع رئيس الجامعة الإسلامية سمو الأمير الأستاذ الدكتور ممدوح بن سعود بن ثنيان آل سعود.
الشارقة 24:

متابعةً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بعقد الشراكات الاستراتيجية مع مختلف المؤسسات التعليمية داخل وخارج الدولة، وذلك للاستفادة والتعاون وتبادل الخبرات في المجال التعليمي والأكاديمي، قام سعادة جمال الطريفي رئيس الجامعة القاسمية بزيارة الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية ووقع خلالها مذكرة تفاهم مع رئيس الجامعة الإسلامية سمو الأمير الأستاذ الدكتور ممدوح بن سعود بن ثنيان آل سعود.

وبدعوة من رئيس الجامعة الإسلامية حضر رئيس الجامعة القاسمية حفل تخريج الدفعة الـ 58 الذي أقيم مؤخراً في مقر الجامعة الإسلامية.

وأكد جمال الطريفي رئيس الجامعة القاسمية على أهمية هذه المذكرة مع الجامعة الإسلامية في المدينة المنور التي تأتي ترجمة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وأشار الطريفي إلى أن هذه الاتفاقية تعمل على مد جسور التكامل بين المؤسسات الأكاديمية العربية ذات الأهداف المشتركة وبخاصة مع الجامعة الإسلامية بالمملكة العربية السعودية بما تمتلكه من مكانة مميزة في الميدان العلمي والثقافي.

وأوضح أن من شأن تلك الاتفاقية أن تعزز لرسالة الجامعة القاسمية العالمية ورؤيتها المستقبلية في ترسيخ أسس التعاون المشترك مع المؤسسات العربية والدولية لتبادل الخبرات والشراكات الأكاديمية والبحثية وغيرها من الأنشطة الثقافية والأكاديمية والبحثية المشتركة التي تسعى إلى تعزيز التعاون بين الجامعتين .
June 17, 2022 / 10:20 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.