جار التحميل...

°C,
بحضور 14 جهة

البرلمان العربي للطفل يبحث مع شركائه استضافة الدورة الـ2 بالشارقة

June 08, 2022 / 9:26 AM
عقد البرلمان العربي للطفل، اجتماعاً بحضور 14 جهة حكومية بدولة الإمارات من الوزارات الاتحادية والجهات التابعة لحكومة الشارقة، لبحث الترتيبات الخاصة باستضافة الإمارات ممثلة في إمارة الشارقة انعقاد الجلسة الرابعة لأطفال البرلمان حضورياً ضمن فعاليات الدورة الثانية.
الشارقة 24:

بحضور أربعة عشرة جهة حكومية بدولة الإمارات العربية المتحدة من الوزارات الاتحادية والجهات التابعة لحكومة الشارقة، عقد البرلمان العربي للطفل، اجتماعاً بمقره في مدينة الشارقة لبحث الترتيبات الخاصة باستضافة دولة الإمارات ممثلة في إمارة الشارقة، انعقاد الجلسة الرابعة لأطفال البرلمان حضورياً ضمن فعاليات الدورة الثانية.

وشكل الاجتماع فرصة للتشاور وإجراء مراجعات شاملة لمختلف التحضيرات والأدوار المناطة بكل جهة في إنجاح تنظيم الجلسة الرابعة وتضافر الجهود بين مختلف الجهات في دولة الإمارات وإمارة الشارقة لتنظيم فعاليات مصاحبة خلال فترة تواجد أعضاء وعضوات البرلمان من الأطفال بجانب عقد الجلسة الرابعة في الثلاثين من شهر يوليو المقبل.

ترأس الاجتماع سعادة أيمن عثمان الباروت الأمين العام للبرلمان العربي للطفل، وحضره ممثلو كل من وزارة الخارجية والتعاون الدولي والمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، وهيئة مطار الشارقة، ومؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، والقيادة العامة لشرطة الشارقة، والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بالشارقة، وهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، وهيئة الإنماء التجاري والسياحي، ومركز الشارقة للتطوع، وجامعة الشارقة، ودائرة العلاقات الحكومية، ونادي الثقة للمعاقين، ودائرة الخدمات الاجتماعية، وهيئة الطرق والمواصلات.

وأبدى سعادة أيمن عثمان الباروت ترحيبه بالحضور من كافة الجهات المشاركة في التحضيرات الحالية لاستضافة دولة الإمارات العربية المتحدة في إمارة الشارقة للجلسة الرابعة من الدورة الثانية للبرلمان والتي من المقرر عقدها في الفترة من الرابع والعشرين وحتى الحادي والثلاثين من شهر يوليو لعام 2022م.

ووجه الباروت الشكر في كلمته لكافة أدوار الشركاء في تنظيم فعاليات الجلسة والتي تقام بدعم ومتابعة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ورعاية الأمين العام للجامعة العربية معالي أحمد أبو الغيط.

بعدها تحدث ممثلو الجهات في طرح كافة استعداداتهم لاستضافة الحدث في ظل ما يشهده العالم من تعافي جراء تداعيات فيروس كورونا ومساهمتهم وأدواهم في تقدم أوجه التكامل لتنظيم الفعاليات المختلفة خلال تواجد الأطفال البرلمانين العرب في الإمارات وتنظيم الأنشطة التي تتلاقى مع أهداف البرلمان في تأهيلهم واستكمال النجاحات السابقة والتي تضاف إلى رصيد الطفولة العربية.
 
June 08, 2022 / 9:26 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.