جار التحميل...

°C,
بهدفين مقابل هدف

"الأولمبي" يخسر ضربة البداية أمام اليابان بكأس آسيا تحت 23 سنة

June 04, 2022 / 1:01 AM
خسر منتخبنا الأولمبي لكرة القدم أمام اليابان في افتتاح مشواره بكأس آسيا لكرة القدم، تحت 23 عاماً، وذلك بنتيجة 2-1، بعدما أهدر ركلة جزاء.
الشارقة 24 - محمود علي:

فاز منتخب اليابان على منتخبنا الوطني بهدفين مقابل هدف، وذلك خلال افتتاح مشوار المنتخبين في بطولة كأس آسيا، تحت 23 لكرة القدم، والمقامة في أوزباكستان.

أهدر منتخبنا الأولمبي لكرة القدم فرصة تحقيق فوز ثمين على نظيره الياباني، بعدما أهدر منتخبنا ركلة جزاء في الشوط الثاني، قبل أن يخطف المنتخب الياباني الفوز ليحصد أول ثلاث نقاط له في المجموعة الرابعة، بالدور الأول للبطولة.

جاء هدف اليابان بعدما استغل يويتو سوزوكي تمريرة من زميله تاكاشي أوشينو، وسدد الكرة قوية زاحفة من وسط منطقة الجزاء لتستقر في المرمى، ويكون هدف التقدم للمنتخب الياباني في الدقيقة 61 .

 ولم يهدر منتخبنا وقتاً للرد حيث جاء هدف التعادل في الدقيقة 63 إثر ضربة حرة وصلت منها الكرة إلى سعيد سليمان، الذي مررها لزميله البديل ياسر حسن، ليسدد الكرة في الزاوية العليا للمرمى.

وواصل منتخبنا هجومه بغية تسجيل هدف التقدم، وسنحت له الفرصة الذهبية، عندما احتسب الحكم ضربة جزاء لفريقنا في الدقيقة 71 إثر لمسة يد على اللاعب الياباني أنري تشاسي، ولكن المدافع عبد الله إدريس أضاع الفرصة حيث تصدى الحارس الياباني لتسديدته في الدقيقة 73، ليحافظ على آمال الفريق الياباني في التعادل أو الفوز.

واستغل الفريق الياباني هذه الفرصة الضائعة، وانتزع التقدم على منتخبنا بهدف سجله ماو هوسويا في الدقيقة 76، بضربة رأس من وسط منطقة الجزاء إثر تمريرة من شوتا فوجيو.
June 04, 2022 / 1:01 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.