جار التحميل...

°C,
زار مقرها بأبوظبي

حمدان بن زايد يشيد بإنجازات هيئة البيئة لحماية التنوع البيولوجي

June 03, 2022 / 8:18 PM
زار سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس مجلس إدارة هيئة البيئة – أبوظبي، مقر الهيئة، ورافقه خلال الزيارة معالي محمد أحمد البواردي وزير الدولة لشؤون الدفاع، نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة.
الشارقة 24 – وام:

أكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس مجلس إدارة هيئة البيئة – أبوظبي، أن الهيئة تحظى برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، الرئيس الفخري للهيئة الأمر الذي مكّنها من تحقيق العديد من الإنجازات البيئية المهمة التي تنسجم مع الاهتمام المتزايد الذي توليه دولة الإمارات للبيئة، في ظل تسارع وتيرة التنمية والذي يعكس حرص القيادة الرشيدة على تحقيق توازن دقيق بين التنمية والاستغلال المستدام للموارد.

وقال سموه إن هذه الإنجازات هي ثمرة البذرة التي غرسها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ورعاها المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان "طيب الله ثراهما"، والتي كان لها الأثر الأكبر في تحقيق الأهداف والخطط التي وضعتها الهيئة لحماية البيئة، والمحافظة على مواردها الطبيعية.


جاء ذلك خلال زيارة تفقدية قام بها سموه لمقر هيئة البيئة – أبوظبي، رافقه فيها معالي محمد أحمد البواردي وزير الدولة لشؤون الدفاع، نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة، حيث أشاد سموه بإنجازات هيئة البيئة لحماية التنوع البيولوجي.

واطلع سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان على مجموعة من المشاريع الرأسمالية وأهم المبادرات البيئية والتقنيات والتكنولوجيا التي تستخدمها الهيئة لمراقبة وحماية البيئة في إمارة أبوظبي، بما فيها استخدام الطائرات بدون طيار لدراسة التنوع البيولوجي والنباتات ومراقبة التربة.
June 03, 2022 / 8:18 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.