جار التحميل...

°C,
خلال زيارة ضمت أعضاء من بلجيكا وتركيا وفرنسا ودول آسيا

تعاونية الشارقة تستعرض تجربتها أمام وفد "اتحاد الجمعيات الدولية"

May 31, 2022 / 7:02 PM
جانب من زيارة وفد اتحاد الجمعيات التعاونية الدولية
بحثت تعاونية الشارقة، مع وفد زائر من اتحاد الجمعيات التعاونية الدولية، تبادل الخبرات والتجارب بين الجانبين، وأفضل الممارسات والخدمات التي تقدمها التعاونية في مجال البيع بالتجزئة، وتوطيد علاقات التعاون المشترك والشراكة الاستراتيجية.
الشارقة 24:

استقبلت تعاونية الشارقة، وفداً من اتحاد الجمعيات التعاونية الدولية، ضم أشخاصاً من بلجيكا وتركيا وفرنسا ودول آسيا، بهدف تعزيز تبادل الخبرات وتبادل التجارب، من خلال الاطلاع على أفضل الممارسات والخدمات التي تقدمها التعاونية في مجال البيع بالتجزئة.

وتهدف الزيارة، التي تأتي منسجمة مع استراتيجيات وتوجهات تعاونية الشارقة، إلى توطيد علاقات التعاون المشترك والشراكة الاستراتيجية، بالإضافة إلى اكتساب المعرفة والاستئناس بتجربة تعاونية الشارقة، باعتبارها من الجمعيات الرائدة في المنطقة وأقدمها في الدولة وتاريخها حافل بالإنجازات.

وكان في استقبال الوفد الزائر، عبد الله الحريمل المدير التنفيذي لقطاع الشركات الجديدة، وراشد بن هويدن المدير التنفيذي لقطاع الإمداد والتوريد، وزياد همامي المدير التنفيذي لقطاع التجزئة، وفيصل خالد النابودة مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة، وسالم الهاجري مدير إدارة الإمداد وترويج البضائع، وترأس الوفد الزائر المستشار الدكتور روبي تالاس من كندا.

وأعرب سعادة ماجد سالم الجنيد الرئيس التنفيذي لتعاونية الشارقة، عن سعادته بهذه الزيارة، التي تعزز سبل التعاون المشترك وآفاق التبادل والخبرات، ومناقشة العمل التعاوني بصفة عامة، وترسخ مكانة الدولة عموماً وإمارة الشارقة خصوصاً كإحدى أبرز الوجهات الريادية في مجال عمل الجمعيات التعاونية بالمنطقة.

وأضاف الجنيد، أن الزيارة تعكس حضور وفاعلية عمل التعاونيات في إمارة الشارقة على المستويين الإقليمي والعالمي، وتسهم في تحقيق تطلعاتها الرامية إلى توسيع آفاق التعاون وتبادل الخبرات مع مختلف دول العالم، مؤكداً أهمية هذه الزيارة التي ضمت أشخاصاً من عدة دول مختلف ينقلون معهم تجارب متنوعة يمكن الاستفادة منها، فضلاً عن دورها في نقل تجربة تعاونية الشارقة إلى العالمية.

وتضمنت الزيارة، تنظيم جولة للوفد في مركز الرحمانية التجاري، للتعرف على المركز وبيئة العمل التي تعتبر صديقة للبيئة، والاطلاع على بعض المشاريع الأخرى، بالإضافة إلى زيارة فرع التعاونية في المركز للتعرف على أساليب وأدوات العمل.

وأعرب الوفد الزائر، عن سعادته بزيارة تعاونية الشارقة، لما لذلك من دور مهم في تعزيز العلاقات بين الجانبين، مشيراً إلى أهمية الزيارة في تعريف الفريق الزائر على ثقافة العمل والبيع بالتجزئة في إمارة الشارقة، إلى جانب استعراض الآليات التي بمقدورها تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين التعاونيات العالمية.
May 31, 2022 / 7:02 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.