جار التحميل...

°C,
في مجالات التكنولوجيا والابتكار

مجمع الشارقة للابتكار يبحث تعزيز التعاون مع شرطة عجمان

May 27, 2022 / 6:37 PM
مجمع الشارقة للبحوث خلال استقباله وفد شرطة عجمان
بحث مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار، خلال استقباله وفد شرطة عجمان، سبل تعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات بين الطرفين في مختلف المجالات، بما يدعم جودة العمل ويحقق الأهداف المرجوة.
الشارقة 24 – وام:

استقبل مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار، وفداً من القيادة العامة لشرطة عجمان، للاطلاع على أفضل الممارسات في مجال التطوير التكنولوجي والتقني والابتكار.

ترأس الوفد، سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، يرافقه العميد علي عبيد الشامسي مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء ورئيس لجنة التحول الذكي بشرطة عجمان، والعميد محمد شيبان سويدان مدير إدارة الموارد البشرية، وعدد من الضباط وصف الضباط، وكان في استقبالهم سعادة حسين المحمودي الرئيس التنفيذي لمجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار، حيث رحب سعادته بوفد شرطة عجمان، شاكراً له حرصه على تعزيز التعاون والشراكة في مختلف المجالات.

و اطلع الوفد الزائر، على مرافق المجمع ومنها ردهة الابتكار، التي خُصّصت لرواد الأعمال والشركات الناشئة التي تشمل حزمة من أحدث التقنيات والمختبرات البحثية التطبيقية، فضلاً عن مختبر الشارقة المفتوح للابتكار، كما زار الوفد مركز الشارقة لتصنيع المواد المضافة، ومعهد التنمية التحويلية الخاص بتقنيات VR، إضافة إلى الاطلاع على أحدث التقنيات والتكنولوجيا التي تعزز الابتكار والتطور العلمي في مجال الخدمات، وتم خلال الزيارة مناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين.

وفي ختام الزيارة، أشاد سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي، بمستوى الأداء المتميز والتقنيات الحديثة المستخدمة في المجمع، معبراً عن شكره وتقديره على التعاون البناء وحسن الاستقبال، مؤكداً أهمية تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين الطرفين في مختلف المجالات، بما يدعم جودة العمل ويحقق الأهداف المرجوة.
May 27, 2022 / 6:37 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.