جار التحميل...

°C,
بعثة الدولة ترفع حصيلة ميدالياتها الملونة إلى 40

منتخب الإمارات يحرز ذهبية هوكي الجليد في الدورة الخليجية بالكويت

May 27, 2022 / 7:50 PM
من مباراة الإمارات والبحرين في هوكي الجليد
توّج منتخبنا الوطني لهوكي الجليد، بالميدالية الذهبية، ليرفع حصيلة بعثة الإمارات في دورة الألعاب الخليجية بالكويت إلى 40 ميدالية ملونة حتى الآن، وذلك خلال منافسات الدورة المقامة حتى 31 مايو الجاري.
الشارقة 24 - محمود علي:

رفع منتخبنا الوطني لهوكي الجليد، حصيلة الإمارات بدورة الألعاب الخليجية الثالثة التي تستضيفها دولة الكويت الشقيقة حتى يوم 31 من شهر مايو الجاري، إلى 40 ميدالية ملونة عقب فوزه على نظيره البحريني، بنتيجة 7 – 2، وتحقيقه العلامة الكاملة متصدراً للمجموعة.
 
وتفوق منتخبنا الوطني لهوكي الجليد، على المنتخبات الثلاث التي واجهها وهي السعودية صاحبة الميدالية الفضية، والكويت التي توجت ببرونزية المركز الثالث، والمنتخب البحريني، مؤكداً جدارته بالظفر بالميدالية الذهبية، والتتويج بطلاً للعبة بالدورة الخليجية.
 
كما واصل منتخبنا الوطني للبادل تنس للرجال، انطلاقته المميزة في الدورة محققاً فوزه الثاني على المنتخب الكويتي بنتيجة 2 – 1، بعد الفوز على المنتخب السعودي بذات النتيجة في اللقاء الأول متساوياً في النقاط مع المنتخب القطري الذي يلاقيه، مساء اليوم الجمعة، برصيد 4 نقاط، وبفارق مباراة أقل عن المنتخب الكويتي المتصدر للمجموعة مؤقتاً حتى ختام الجولة الثالثة.
 
واستمرت الإمارات في المركز الثالث بجدول الترتيب العام برصيد 40 ميدالية ملونة بواقع 17 ذهبية، و13 فضية، و10 ميداليات برونزية، كما استمرت دولة الكويت المستضيفة للدورة في تعزيز صدارتها للجدول بإجمالي 75 ميدالية، بواقع 28 ذهبية و21 فضية و26 ميدالية برونزية.
May 27, 2022 / 7:50 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.