جار التحميل...

°C,
خلال استقبال معاليه في قصره مجلس إدارة الجمعية

نهيان بن مبارك رئيساً فخرياً لجمعية الإمارات للإنترنت الآمن

May 27, 2022 / 1:59 PM
معالي الشيخ نهيان بن مبارك خلال استقباله أعضاء المجلس
انتخب مجلس إدارة جمعية الإمارات للإنترنت الآمن معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش رئيساً فخرياً للجمعية.
الشارقة 24 – وام:

منح مجلس إدارة جمعية الإمارات للإنترنت الآمن معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش الرئاسة الفخرية للجمعية.

جاء ذلك خلال استقبال معاليه في قصره، الجمعة، مجلس إدارة الجمعية وتلقيه درع الرئاسة الفخرية لجمعية الإمارات للإنترنت الآمن من سعادة الدكتور عبد الله المحياس رئيس الجمعية، الذي قدم لمعاليه تقريراً عن أنشطة وجهود وإنجازات وبرامج ومبادرات الجمعية.

وأشاد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان بجهود جمعية الإمارات للإنترنت الآمن في تمكين المجتمع من الاستخدام المسؤول الآمن للإنترنت وبدورها في حماية الأطفال من مخاطر وسلبيات الاستخدام السيئ للإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي من خلال التثقيف ونشر الوعي للأطفال وبناء القدرات وتفعيل الدور الوقائي والرقابي والاستشاري للحماية من مخاطر الإنترنت والاستفادة من المحتوى الإيجابي المناسب لأعمارهم في الفضاء الإلكتروني.

ودعا معاليه مجلس إدارة الجمعية إلى العمل على بناء استراتيجيات وسياسات وقائية للتوعية من التحديات والمخاطر المحدقة بأطفالنا وإعداد أبحاث ودراسات حول حماية الأطفال على الإنترنت وتعزيز التربية الأخلاقية لديهم من خلال توفير برامج حماية متكاملة متميزة رائدة للطفل.

وأثنى على تعاون وشراكة الجمعية مع مختلف المؤسسات بما يسهم في تحقيق أهدافها منذ تأسيسها في 2015 ومنها وزارة الداخلية وبرنامج خليفة للتمكين "أقدر" والاتحاد النسائي وغيرهم من المؤسسات الوطنية الرائدة.
May 27, 2022 / 1:59 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.