جار التحميل...

°C,
في المجالات التعليمية والاقتصادية..

الإمارات وكوبا تبحثان تعزيز علاقات التعاون

May 25, 2022 / 2:39 PM
بحث سعادة الدكتور طارق حميد الطاير رئيس مجموعة لجنة الصداقة مع برلمانات دول أميركا اللاتينية وأميركا الشمالية في المجلس الوطني الاتحادي، في مقر الأمانة العامة للمجلس بدبي مع معالي الدكتور والتر بالوجا غارسيا النائب الأول لوزير التعليم العالي في جمهورية كوبا التعاون بين البلدين في العديد من المجالات خاصة التعليمية والاقتصادية.
الشارقة 24 - وام:

التقى سعادة الدكتور طارق حميد الطاير رئيس مجموعة لجنة الصداقة مع برلمانات دول أميركا اللاتينية وأميركا الشمالية في المجلس الوطني الاتحادي، في مقر الأمانة العامة للمجلس بدبي معالي الدكتور والتر بالوجا غارسيا النائب الأول لوزير التعليم العالي في جمهورية كوبا بحضور سعادة مريم ماجد بن ثنيه عضو المجموعة.

وأكد سعادة الدكتور طارق حميد الطاير، خلال اللقاء - الذي حضره سعادة روبيرتو بلانكو دومينغيز سفير جمهورية كوبا لدى الدولة - على أهمية التعاون بين البلدين في العديد من المجالات خاصة التعليمية والاقتصادية، وعلى حرص القيادة الرشيدة على مد جسور التواصل وتعزيز علاقات التعاون بما يحقق تطلعات دول وشعوب العالم.

وأشار الطاير إلى أهمية تعزيز العلاقات بين برلماني البلدين، بما يواكب العلاقات المتنامية بين دولة الإمارات وكوبا والتي شهدت تطوراً في العديد من القطاعات.

بدورها أكدت سعادة مريم بن ثنية، أن دولة الإمارات وضعت التعليم في مقدمة استراتيجياتها وخططها، لافتة في هذا الصدد إلى التغيرات الهيكلية في قطاع التعليم والتي أعلن عنها مؤخراً صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وتوجيهات سموه بمراجعة نظم وتشريعات وسياسات القطاع التعليمي، وإنشاء عدد من المؤسسات الداعمة لتطوير مستقبل التعليم في الدولة.
May 25, 2022 / 2:39 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.