جار التحميل...

°C,
منتخب الدراجات للسيدات يواصل التألق

الإمارات ترفع رصيدها إلى 27 ميدالية في الدورة الخليجية بالكويت

May 23, 2022 / 11:41 PM
أضافت بعثة الإمارات المشاركة في دورة الألعاب الخليجية بالكويت في رصيدها 4 ميداليات جديدة، ليصل الرصيد حتى الآن إلى 27 ميدالية ملونة في مختلف الألعاب.
الشارقة 24:

ارتفعت حصيلة بعثة الإمارات المشاركة في دورة الألعاب الخليجية بالكويت بنسختها الثالثة والمستمرة حتى 31 مايو الجاري إلى 27 ميدالية ملونة، وذلك بعدما حصد منتخب الدراجات للسيدات اليوم 4 ميداليات ملونة جديدة.

تقام منافسات الدورة بمشاركة أكثر من 1700 رياضي من مجلس التعاون لدول الخليج العربية، من بينهم 285 رياضياً ورياضية من الإمارات، يشاركون في 16 لعبة فردية وجماعية مختلفة.

وتفصيلاً.. حصد منتخب الإمارات للدراجات للسيدات 4 ميداليات ملونة جديدة ليحقق إنجازاً تاريخياً على مستوى مشاركاته الخارجية، بعدما نال المراكز الثلاثة الأولى على مستوى الفردي.

في حين أحرز منتخبنا للسيدات الميدالية الذهبية على مستوى الفرق، في سباق 50 كم الذي أقيم على جسر الشيخ جابر الأحمد الصباح، وذلك عن طريق الفريق المكون من صفية الصايغ، وشيخة عيسى، وهدى حسين، وزهرة حسين، ومزنة المرزوقي، ومروة سليمان.

وفي الفردي حصلت على المركز الأول والميدالية الذهبية شيخة عيسى، في حين حازت على المركز الثاني والميدالية الفضية صفية الصايغ، والمركز الثالث والميدالية البرونزية هدى عيسى.

وتوزعت ميداليات الإمارات الـ 27 بواقع 9 ذهبيات، و10 فضيات، و8 برونزية.
May 23, 2022 / 11:41 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.