جار التحميل...

°C,
‎ مقدم من وزارة التعليم والعلوم والبحوث الاتحادية بالنمسا

النمسا تمنح هيئة الشارقة للآثار وسام الميدالية الذهبية

May 17, 2022 / 1:20 PM
منح سعادة الدكتور أندرياس ليبماه هولتمسان سفير جمهورية النمسا لدى الدولة هيئة الشارقة للآثار وسام الميدالية الذهبية والمقدم من وزارة التعليم والعلوم والبحوث الاتحادية في النمسا، ممثلة في الدكتور صباح عبود جاسم مدير عام هيئة الشارقة للآثار وعيسى يوسف مدير إدارة الآثار بالهيئة.
الشارقة 24 - وام:

 منح سعادة الدكتور أندرياس ليبماه هولتمسان سفير جمهورية النمسا لدى الدولة هيئة الشارقة للآثار وسام الميدالية الذهبية والمقدم من وزارة التعليم والعلوم والبحوث الاتحادية في النمسا، ممثلة في الدكتور صباح عبود جاسم مدير عام هيئة الشارقة للآثار وعيسى يوسف مدير إدارة الآثار بالهيئة، وذلك تقديراً لجهودهما المبذولة في التعاون المشترك بين الهيئة وجمهورية النمسا في مجال التنقيب الأثري.

وأقيم بهذه المناسبة حفلاً بمبنى هيئة الشارقة للآثار بحضور سعادة سفير النمسا ووفد من وزارة التعليم والعلوم والبحوث الاتحادية في جمهورية النمسا وعدد من موظفي الهيئة حيث أثنى سعادة سفير النمسا في كلمته خلال الحفل بالعلاقات الثنائية بين إمارة الشارقة وجمهورية النمسا في مجال التنقيب عن الآثار وأهمية المكتشفات الأثرية.

وثمن الدكتور صباح عبود جاسم مبادرة الجانب النمساوي بمنحه الجائزة، معرباً عن اعتزازه بعلاقات التعاون والعمل المشترك بين الجانبين.

وفي سياق متصل، نظمت هيئة الشارقة للآثار جلستين افتراضيتين الأولى بعنوان "بانونيا في العصور الرومانية" قدمها سعادة الدكتور أندرياس ليبمان سفير جمهورية النمسا لدى الدولة، فيما حملت الجلسة الثانية عنوان "رسم صورة أكبر: نتائج ثلاث سنوات من العمل الميداني المشترك في كلباء" قدمها الدكتور كريستوف شول رئيس البعثة الأثرية النمساوية العاملة تحت إشراف هيئة الشارقة للآثار في كلباء.
May 17, 2022 / 1:20 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.