جار التحميل...

°C,
فريق السباحة يدشن مشاركته غداً

منتخب الرماية يستهل مشاركته في الدورة الخليجية بـ3 مسابقات

May 16, 2022 / 6:30 PM
يخوض يوم غد الثلاثاء، منتخبنا الوطني للسباحة مشاركته في منافسات دورة الألعاب الخليجية الثالثة، والتي تقام في الكويت بمشاركة 1700 رياضي من دول مجلس التعاون الخليجي، وتشارك فيها الإمارات بـ285 رياضياً.
الشارقة 24 - محمود علي:

يدشن يوم غد الثلاثاء، منتخبنا الوطني للسباحة مشاركته بمنافسات دورة الألعاب الخليجية الثالثة التي تستضيفها دولة الكويت الشقيقة خلال الفترة 16 - 31 من الشهر الجاري، بمشاركة أكثر من 1700 رياضي من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وتشارك الإمارات فيها بـ285 رياضياً ورياضية، في 16 لعبة فردية وجماعية مختلفة، ضمن 111 مسابقة تقام في 12 موقعاً ويرافق الوفد 39 مدرباً، و24 إدارياً، و12 اختصاصياً ومعالجاً.

ويبدأ منتخبنا الوطني للسباحة منافساته، بمجمع أحواض سمو الشيخ ناصر المحمد للألعاب المائية عن طريق كل من يوسف المطروشي، وسالم غالب، وعمر الحمادي، وحسين الحمادي، كما يخوض منتخبنا سباق 100 × 4 متر تتابع متنوع.
 
كما يخوض منتخبنا الوطني لألعاب القوى للرجال والسيدات منافسات اليوم الثاني بالدورة غداً، بميدان ومضمار وميدان أحمد الرشدان وينافس أحمد حسن بمسابقة رمي القرص، كما يشارك معيوف حسن معيوف بسباق 800 متر، وخالد خليل البدواوي بسباق 3000 متر موانع، فيما تشارك فاطمة الحوسني بمسابقة قذف القرص، لطيفة الكعبي بمسابقة الوثب الثلاثي، مهرة عبد الرحيم بمسابقة 400م حواجز رقية المرزوقي بمسابقة 800م، وفريق التتابع (100x4)المكون من  لطيفة الكعبي، فاطمة البلوشي، مهره عبد الرحيم ، عبير البلوشي.
 
ويستهل منتخبنا الوطني للرماية، مشاركته بالدورة الخليجية في 3 مسابقات تقام على مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي حيث يشارك أحمد الحمادي، وظاهر العرياني، ويحيى المهيري في مسابقة التراب بالرمي على 75 طبقاً، فيما يخوض الثلاثي أحمد عبد الله الأميري، أمين طاهر، محمد كامل بمسابقة المسدس الهوائي لمسافة 10 متر، كما تشهد منافسات الرماية مسابقة "البندقية 50 م 3 أوضاع" فردي عن طريق إبراهيم عبد الله، وسلطان حسن، وسالم اليماحي.
 
وتقام منافسات الرماية في الدورة، وفق التعديلات الجديدة في قانون الاتحاد الدولي للرماية بمسابقة التراب أو السكيت ويتأهل أفضل 8 رماة بنظام الدورين نصف النهائي والنهائي، حيث يتنافس 4 رماة في المجموعتين الأولى و4 في المجموعة الثانية، على أن يتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور النهائي للتنافس على المراكز الثلاثة الأولى، بينما كان المعتاد في النظام السابق تأهل أفضل 6 رماة إلى النهائيات يتنافسون فيما بينهم على إصابة الأطباق لتحديد أصحاب المراكز الثلاثة الأوائل والميداليات الملونة.
 
وكانت التدريبات الرسمية للبطولة، قد أُجريت يوم الاثنين الماضي، كما عُقد الاجتماع الفني بحضور ممثلي الوفود المشاركة كافة.
 
وعلى صعيد الألعاب الجماعية، يخوض منتخبنا الوطني لكرة السلة ثاني مبارياته بالدورة بملاقاة نظيره السعودي، على صالة مجمع الشيخ سعد العبد الله الصباح في تمام الخامسة مساءً بتوقيت الكويت السادسة بتوقيت الإمارات.

على خط آخر، يصل منتخبنا الوطني للدراجات يوم غد الثلاثاء إلى دولة الكويت الشقيقة، استعداداً للمشاركة بمنافسات دورة الألعاب الخليجية الثالثة ويخوض منتخبنا الوطني للدراجات للرجال والسيدات المنافسات خلال الفترة 19 – 24 الجاري على جسر الشيخ جابر الصباح، ويضم كلاً من المدرب عبد الله سويدان، وسناء مدراسي مساعد مدرب، وحمد الطنيجي المسؤول الإداري، إضافة إلى 8 لاعبين رجال هم، يوسف ميرزا، ومحمد المنصوري، ومحمد المطيوعي، وسيف معيوف، وخالد معيوف، وجابر المنصوري، وأحمد المنصوري، ووليد النقبي، فيما يضم منتخب السيدات 7 لاعبات هن: صفية الصايغ وهدى حسين ومزنة عبد الله ومروة سلمان وشيخة عيسى وزهرة حسين.
May 16, 2022 / 6:30 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.