جار التحميل...

°C,
نعى "فقيد الوطن"

علي ميحد السويدي: الشيخ خليفة سيظل سيرة مشرقة في بناء الدولة

May 14, 2022 / 3:53 PM
نعى سعادة علي ميحد السويدي، رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، الذي انتقل إلى جوار ربه، الجمعة.
الشارقة 24:

أكد سعادة علي ميحد السويدي، رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، أن المغفور له بإذن الله، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان "رحمه الله"، انتقل إلى جوار ربه بعد أن قدم المآثر التي لا تحصى، استمراراً لنهج مؤسس الدولة المغفور له بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، فكان كما والده معطاءً كبيراً شمل شعوب الأرض، فضلاً عن دوره في بناء المؤسسات الحديثة للدولة.

وأشار إلى أن الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، سيظل بسيرته المشرقة ودعم لمقومات الاتحاد بين الإمارات السبع بجانب التعبير الصادق عن الجميل والكبير الذي يحمله شعب الإمارات من خير وحب لشعوب الإمارات، فقد كرس من جهده للعمل الواسع من أن أجل أن تظل الامارات أرض السعادة والإنجازات والرخاء.

وأفاد السويدي، أن دولة الإمارات العربية المتحدة هي نموذج الوحدة والاتحاد الناصح في التاريخ الحديث، وستظل تذكر صنائعه وهي تمضي بخطوات ومواقف مشرفة فيما تقدمه من أعمال إنسانية ومبادرات متواصلة تعلي من قيم إيمانها بأهمية العطاء والوقوف مع الإنسان من خلال مبادئها ومواقفها الداعمة بأن الإمارات هي رائدة العمل والتقدم المشهود وعنوان للبذل والجود والعطاء.
May 14, 2022 / 3:53 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.