جار التحميل...

°C,
لفئة الناشئة والشباب

"الملك" و"شباب الأهلي" يتوجان برمضانية ناشئة واسط لكرة قدم الصالات

April 28, 2022 / 2:40 PM
حقق فريق "الملك"، بطولة ناشئة واسط الرمضانية لكرة قدم الصالات 2022، لفئة الشباب، فيما نال فريق "شباب الأهلي"، لقب فئة الناشئة، وأقيمت البطولة ضمن فعاليات "رمضانيات ربع قرن"، التي تنظمها ناشئة الشارقة التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، تعزيزاً للتنافس الإيجابي، بين منتسبي مراكزها المنتشرة في إمارة الشارقة.
الشارقة 24:

توّج فريق "الملك" بطلاً لفئة الشباب، وحلق فريق "شباب الأهلي" بلقب فئة الناشئة، في بطولة ناشئة واسط الرمضانية لكرة قدم الصالات 2022، التي أقيمت ضمن فعاليات "رمضانيات ربع قرن"، التي تنظمها ناشئة الشارقة التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، تعزيزاً للتنافس الإيجابي، بين منتسبي مراكزها المنتشرة في إمارة الشارقة. 

وفي ختام البطولة التي شارك فيها 11 فريقاً بإجمالي 150 لاعب في الأعمار من 13 إلى 18 عاماً، تصدر فريق شباب الأهلي المركز الأول لفئة الناشئة بعد فوزه على فريق بلاك بثنائية نظيفة، بينما سيطر فريق الملك على مجريات المباراة النهائية لفئة الشباب، التي جمعته مع فريق واسط، وحسمها لصالحه بنتيجة 7/2.

وكرم سعادة الدكتور عبد الرحمن الياسي مدير ناشئة الشارقة، وسعادة جاسم جمعة البلوشي عضو المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، الفرق الفائزة بالمراكز الأولى وأصحاب الألقاب الفردية، حيث فاز بجائزة أفضل لاعب حمد سليمان لفئة الناشئة وحسن يونس لفئة الشباب، وحصد كل من يوسف الأنصاري لفئة الناشئة وعلي الشيباني لفئة الشباب جائزة هداف البطولة، فيما فاز بجائزة أفضل حارس، كل من محمد أحمد، ومحمد غلام.

وشمل الختام تكريم الفائزين في بطولة كرة الماء التي شارك فيها 45 لاعباً، واسفرت نتائجها عن فوز فريق ناشئة واسط (أ) بالمركز الأول، وجاء فريق همة في الترتيب الثاني، وكان المركز الثالث من نصيب فريق ناشئة واسط (ب).

وقدم مركز ناشئة واسط خلال رمضانيات ربع قرن 16فعالية تنوعت بين الأنشطة الثقافية والرياضية، شارك فيها 595 منتسباً، بحضور 1750 شخصاً من الجمهور في جميع الفعاليات، وقضى المنتسبون أوقات ممتعة في أجواء سادها التحدي والإثارة مع الألعاب الشعبية والتراثية والتي كان منها لعبة الكرابي وشد الحبل، وشهد مهرجان التايكوندو استعراض 30 منتسباً لأهم المهارات الهجومية والدفاعية في هذه الرياضة.
 
April 28, 2022 / 2:40 PM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.