جار التحميل...

°C,
أطلق مبادرة "صندوق الترشيد"

نادي الحمرية يعزز الوعي بأهمية ترشيد استهلاك المياه والكهرباء

April 27, 2022 / 12:02 PM
تتواصل جهود نادي الحمرية الثقافي الرياضي، في تعزيز مفهوم استهلاك المياه والكهرباء، حيث أطلق أمس الثلاثاء، مبادرة "صندوق الترشيد"، وذلك عبر مرحلتين، وتم تنفيذ المرحلة الأولى من المبادرة بمجلس ضاحية الحمرية، حيث شملت كبار شخصيات المنقطة، على أن تشمل الثانية باقي فئات المجتمع.
الشارقة 24:

أطلق نادي الحمرية الثقافي الرياضي أمس الثلاثاء، مبادرة "صندوق الترشيد"، وذلك عبر مرحلتين، والتي تأتي ضمن مبادرات النادي لتعزيز مستوى الوعي بأهمية ترشيد استهلاك المياه والكهرباء.

وتم تنفيذ المرحلة الأولى من المبادرة بمجلس ضاحية الحمرية، حيث شملت كبار شخصيات المنقطة، على أن تشمل الثانية باقي فئات المجتمع.

ويحتوي "صندوق الترشيد" على فلاتر مرشدة لصنابير المياه ومصابيح "ELD" موفرة للطاقة، بالإضافة لنشرة توعوية عن أهمية استخدام القطع المرشدة وكميات المياه وحجم الاستهلاك التي توفرها.

وقال الدكتور سلطان فايز، مستشار النادي للجودة والتميز المؤسسي إن الهدف من هذه المبادرة يتجلى في حث أفراد المجتمع على اقتناء الأدوات المستدامة، نظراً لمساهمتها في تقليل الاستهلاك ودورها في الفعال والكبير في استدامة موارد الأجيال القادمة.

ولقيت مبادرة "صندوق الترشيد" إشادة كبيرة من المستفيدين منها، كما أشادوا في الوقت ذاته بجهود ومبادرات نادي الحمرية في مجال ترشيد استهلاك المياه والكهرباء والحفاظ على بيئة مستدامة.
April 27, 2022 / 12:02 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.