جار التحميل...

°C,
مبادرة لتوزيع وجبات على العمال

"تعاونية الشارقة" تواكب يوم زايد للعمل الإنساني بـ "زايد العطاء"

April 21, 2022 / 2:49 PM
بمناسبة "يوم زايد للعمل الإنساني".. وزّعت جمعية الشارقة التعاونية وجبات غذائية على مجموعة من العمال في مبادرة مجتمعية بعنوان "زايد العطاء"، وذلك انسجاماً مع المعاني الكريمة لشهر رمضان الفضيل، واستكمالاً لمبادرات عديدة تشارك بها الجمعية.
الشارقة 24 - وام:

نفذت جمعية الشارقة التعاونية مبادرة مجتمعية بعنوان "زايد العطاء"، تضمنت توزيع وجبات غذائية على مجموعة من العمال، بهدف ترسيخ مبادئ الولاء والانتماء وتعزيز روابط العمل الخيري بين مختلف شرائح المجتمع، وتقديم يد العون للمحتاجين، وذلك بمناسبة "يوم زايد للعمل الإنساني".

وقال سعادة ماجد سالم الجنيد، الرئيس التنفيذي جمعية الشارقة التعاونية تأتي هذه المبادرة التي تنسجم مع المعاني الكريمة لشهر رمضان الفضيل، واستكمالاً لمبادرات عديدة تشارك بها تعاونية الشارقة؛ لتحقيق أهداف العمل التعاوني في خدمة المجتمع ودعم جميع فئاته.

وأضاف أن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله، أرسى نموذجاً ملهماً وفريداً للعمل الإنساني والخيري محلياً وعالمياً، وباتت دولة الإمارات مثالاً يحتذى به بين الدول في المنهج الذي تسيره القيادة الرشيدة.

وأضاف أن يوم زايد للعمل الإنساني مناسبة وطنية تكرّس نهج العمل الخيري الذي بدأه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وأصبح اليوم بمثابة نهج عالمي متأصل في نفوس الشعب الإماراتي.

مؤكداً أن مشاركة تعاونية الشارقة بالتعاون مع دائرة الخدمات الاجتماعية وكافة الجهات المشاركة بالمبادرة؛ تعكس الصورة الحضارية لدولة الإمارات، وأن هذا النوع من المبادرات يسهم في بث روح المشاركة الإيجابية لدى الموظفين.
 
April 21, 2022 / 2:49 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.