جار التحميل...

°C,
لتقديم أفضل الممارسات في مجال رعاية الطفولة

"الشارقة للتعليم" يوقع مذكرة تفاهم مع مركز تنمية الطفولة السوري

April 12, 2022 / 9:26 AM
في إطار تبادل الخبرات، وقع مجلس الشارقة للتعليم مذكرة تفاهم وتعاون مع المركز الإقليمي لتنمية الطفولة المبكرة بالجمهورية العربية السورية لتنسيق الجهود نحو تقديم أفضل الممارسات في مجال رعاية الطفولة المبكرة والتعليم والتأهيل.
الشارقة 24:

وقع مجلس الشارقة للتعليم مذكرة تفاهم وتعاون مع المركز الإقليمي لتنمية الطفولة المبكرة بالجمهورية العربية السورية لتنسيق الجهود نحو تقديم أفضل الممارسات في مجال رعاية الطفولة المبكرة والتعليم والتأهيل.

ونصت المذكرة على تبادل الخبرات والسعي لتطوير ودعم أُطر التفاهم المشترك في آليات العملية التعليمية الشاملة لدى الطرفين وتوثيق علاقات التعاون المشتركة لتعزيز الشراكات الاستراتيجية القائمة بين الطرفين.

حضر توقيع المذكرة سعادة الدكتور سعيد مصبح الكعبي رئيس مجلس الشارقة للتعليم والتي وقعها عن مجلس الشارقة للتعليم محمد أحمد الـملا أمين عام المجلس والدكتورة كفاح الحداد بصفتها مديرة المركز الإقليمي لتنمية الطفولة المبكرة.

وبموجب المذكرة التي أجازها المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة ستعمل على الارتقاء بالمنظومة التعليمية والتربوية لكل من الطرفين مع ضمان استدامة الرعاية المبكرة والتعليم فضلاً عن تكامل الجهود المشتركة في إطار التعاون بين الطرفين في مجالات عدة وتبادل الخبرات والتطوير المعارف والمهارات في مجالات الرعاية المبكرة.

كما وستعمل المذكرة على تعزيز الشراكات الاستراتيجية في المجالات الأكاديمية، والعلمية، والبحثية، والتدريبية، والتطويرية بجانب التنسيق والتعاون لإعداد خطط إقليمية مشتركة في مجال الطفولة المبكرة، والتعليم وصولاً إلى تبادل المعلومات والخبرات في جميع المجالات وتنسيق مجالات العمل المشتركة.


April 12, 2022 / 9:26 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.