جار التحميل...

°C,
للمساهمة بتطويرها جمالياً وحضارياً

كهرباء الشارقة تنير طرقات المنطقة الحرة للمطار بتركيب 530 عموداً

March 31, 2022 / 6:05 PM
جانب من المشروع
أعلنت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، الانتهاء من تركيب 530 عموداً، وتمديد كابلات بطول 32 كم، وتركيب 17 صندوق إنارة، ضمن مشروع إنارة الطرق بالمنطقة الحرة لمطار الشارقة، وذلك خلال ثلاثة أشهر.
الشارقة 24:

أنجزت إدارة توزيع الكهرباء بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، تركيب 530 عموداً، وتمديد كابلات بطول 32 كم، وتركيب 17 صندوق إنارة، ضمن مشروع إنارة الطرق بالمنطقة الحرة لمطار الشارقة، وذلك خلال ثلاثة أشهر.

وأوضح الدكتور المهندس حسن الزرعوني مدير إدارة توزيع الكهرباء، أن تنفيذ مشروع إنارة الطرق بالمنطقة الحرة لمطار الشارقة، يعتبر من المشروعات الضرورية التي تعزز كفاءة الأداء، وتسهل ممارسة الشركات للأعمال، وتساهم في تطوير المنطقة وتوفير الأمن والسلامة والمظهر الجمالي والحضاري وجذب وزيادة تدفق الاستثمارات الأجنبية المباشرة إلى الإمارة، وبما يواكب تطلعات القيادة الرشيدة لإمارة الشارقة، والتوجهات الحكومية الرامية إلى تبني أفضل الممارسات في خدمة المستثمرين بطريقة مستدامة، وتقديم خدمات متكاملة على مدار الساعة.

وأكد الزرعوني، أن هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، تحرص على تقديم خدمات تفوق توقعات المستثمرين، من خلال تطوير مشروعات البنية التحتية في مجالات الطاقة والمياه والاعتماد على التقنيات والتكنولوجيا العالية، التي من شأنها توفير بيئة مثالية للاستثمار، ما ينعكس بشكل إيجابي على أعمال الشركات في القطاعات المختلفة.

وأضاف الزرعوني، أن مشروع إنارة الطرق بالمنطقة الحرة لمطار الشارقة، تضمن تركيب 462 عموداً بارتفاع 8 أمتار، و68 عموداً بارتفاع 12 متراً، وتركيب 598 وحدة إنارة، و17 صندوق تغذية 200 أمبير، مشيراً إلى أن إدارة توزيع الكهرباء تواصل جهودها لدراسة إنارة كافة المناطق والمواقع في إمارة الشارقة، وفق أفضل المواصفات.
March 31, 2022 / 6:05 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.