جار التحميل...

°C,
ناقشا خلال اتصال هاتفي التعاون في مجال الطاقة النظيفة

محمد بن زايد يبحث مع رئيس أذربيجان العلاقات الثنائية

March 23, 2022 / 12:23 AM
ناقش صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الثلاثاء، خلال اتصال هاتفي مع إلهام علييف رئيس جمهورية أذربيجان الصديقة العلاقات الثنائية، التي تجمع البلدين في مختلف المجالات والعمل المشترك.
الشارقة 24 – وام:

بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الثلاثاء، خلال اتصال هاتفي مع إلهام علييف رئيس جمهورية أذربيجان الصديقة العلاقات الثنائية، التي تجمع البلدين في مختلف المجالات والعمل المشترك، من أجل تنميتها والارتقاء بها خاصة في جوانب الاقتصاد والتجارة والطاقة وغيرها، إضافة إلى عدد من القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.

وهنأ سموه - خلال الاتصال - الرئيس إلهام علييف بمناسبة تدشين شركة أبوظبي لطاقة المستقبل "مصدر" مؤخراً، "محطة كاراداغ للطاقة الشمسية الكهروضوئية"، بقدرة إنتاجية 230 ميجاواط.. مؤكداً حرص دولة الإمارات على تعزيز التعاون الاستراتيجي مع جمهورية أذربيجان في مجال الطاقة المتجددة، ودعم خططها ومشروعاتها في هذا الشأن.

وتطرق الاتصال إلى وضع سوق الطاقة العالمي في ضوء أزمة أوكرانيا، وفي هذا السياق شدد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، على أن دولة الإمارات حريصة على أمن الطاقة في العالم واستقرار أسواقها وتوازنها.
March 23, 2022 / 12:23 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.