جار التحميل...

°C,
استقبل المدفع أعضاء الفريق

تايكواندو الملك يتوج بالذهب في بطولة بلغاريا الدولية

March 15, 2022 / 1:22 PM
استقبل سعادة علي سالم المدفع، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، أعضاء فريق التايكواندو بالنادي، الحائز على ميداليتين ذهبيتين، في بطولة بلغاريا الدولية المصنفة G2.

الشارقة 24:

استقبل سعادة علي سالم المدفع، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، أعضاء فريق التايكواندو بالنادي، الحائز على ميداليتين ذهبيتين، في بطولة بلغاريا الدولية المصنفة G2، وذلك بحضور المهندس سليمان الهاجري، عضو مجلس الإدارة رئيس الألعاب الفردية، ومحمد علي القصير المدير التنفيذي للنادي والجهاز الفني بقيادة الكابتن عبد الله حاتم والإداري راشد رمضان واللاعبين.

وكان تايكواندو الملك، شارك في بطولة بلغاريا الدولية المصنفة G2، والتي احتضنها العاصمة البلغارية صوفيا، واستطاع فيها الفريق تقديم صورة مشرفة بوصول لاعبيه للمراحل النهائية من البطولة، وتتويج الثنائي، علي محمد علي، وعمر ياسر بالميداليات الذهبية في فئة الشباب.

وقال المدفع: نهنئكم بالنتيجة المميزة وتشريفكم النادي ورفع علم الدولة في هذه البطولة القوية، مجلس الإدارة يتابع جميع الألعاب وعلى تواصل دائم مع مجلس الشارقة الرياضي من أجل دعم الألعاب الفردية، مضيفاً أن النادي يراهن على أبطاله في تحقيق المركز الأول وهو هدف النادي في جميع المشاركات المحلية والخارجية وفي جميع الألعاب، ومضى: مجلس الإدارة يعمل مع كافة الإدارات لتطوير لاعبينا وصقلهم بالتجارب عبر المشاركة في البطولات الخارجية لاكتساب الخبرة والتمرس على خوض المنافسات القوية، نأمل أن تكونوا استفدتم من هذه التجربة والمشاركة في بطولة قوية، ونتمنى أن نراكم في المحافل الدولية الكبيرة وأن نشاهدكم في المستقبل القريب ترفعون علم الإمارات وتحقيق مزيد من الإنجازات. 

من جانبه أشاد المهندس سليمان عبد الرحمن الهاجري، بالنتيجة التي حققها أبطال التايكواندو، مبيناً أن النادي أصبح رقماً لا يمكن تجاوزه في رياضة التايكواندو سواء داخلياً أو خارجياً، مضيفاً أن الفريق يسيطر على الساحة المحلية وهو البطل المتوج على مدار 5 سنوات متتالية ببطولة الدوري، وخارجياً حقق الفريق في جميع مشاركاته نتائج مميزة وترك بصمة وعاد بالبطولات والميداليات.

وأكد الهاجري أن مجلس الشارقة الرياضي شريك استراتيجي في هذه الإنجازات، مشيداً بالدعم والاهتمام الذي تحظى به ألألعاب الفردية ومتابعة مجلس الإدارة مشيراً إلى أن هذا الأمر يجعلهم يضاعفون الجهود لتحقيق أهداف النادي وتحقيق المركز الأول الذي هو هدف النادي من جميع مشاركاته، مبيناً أن الإدارة تعمل مع جميع الفرق لتطويرها وتأهيلها بالصورة التي تجعلها قادرة على المنافسة من أجل تحقيق رؤية صاحب السمو حاكم الشارقة برفع علم الدولة في المشاركات الخارجية.

وفي الختام هنأ رئيس الألعاب الفردية الفريق على النتيجة متمنياً أن يتواصل العمل من كافة أطراف المنظومة لتحقيق مزيد من الإنجازات باسم النادي.
 
March 15, 2022 / 1:22 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.