جار التحميل...

°C,
خلال مؤتمر صحافي في 16 مارس

"الشارقة للتعليم الخاص" تستعد لإطلاق استراتيجيتها لعام 2022-2024

March 13, 2022 / 10:10 AM
تعقد هيئة الشارقة للتعليم الخاص، السلطة المعنية بشؤون المؤسسات التعليمية الخاصة، مؤتمراً صحافياً يوم الأربعاء 16 مارس 2022 للإعلان عن إطلاق استراتيجيتها للتعليم الخاص..
الشارقة 24:

تستعد هيئة الشارقة للتعليم الخاص، السلطة المعنية بشؤون المؤسسات التعليمية الخاصة، لعقد مؤتمر صحافي يوم الأربعاء 16 مارس 2022 للإعلان عن إطلاق استراتيجيتها للتعليم الخاص، في دفعة قوية لمساعيها الهادفة إلى وضع خارطة طريق واضحة للمؤسسات التعليمية الخاصة في الشارقة، والتي يرتبط عملها بشكل مباشر وغير مباشر بعمل هيئة الشارقة للتعليم الخاص وتسعى إلى تحقيق التميز في مجال التعليم بالإمارة.

وتتواءم استراتيجية الهيئة للتعليم الخاص مع استراتيجيات إمارة الشارقة، ومشروعها التعليمي الرامي إلى تقديم مخرجات تعليمية متميزة وخلق بيئة تربوية ملائمة من خلال تمكين المنظومة التعليمية من النمو والتطور والعمل على تنظيم قطاع التعليم في الإمارة ورفع جودته. 

وتستهدف الاستراتيجية المؤسسات التعليمية الخاصة في إمارة الشارقة، بما في ذلك المدارس ورياض الأطفال والمعاهد التدريبية، إلى جانب الشركاء الاستراتيجيين المرتبط عملهم بمجال التعليم الخاص والكادر التعليمي والإداري وأولياء أمور الطلبة والطالبات والمتعلمين المستفيدين من منظومة التعليم الخاص بإمارة الشارقة.

ويأتي إطلاق الاستراتيجية الجديدة إدراكاً لدور التعليم الخاص كشريك أساسي في قطاع التعليم ومساهم فاعل في دفع عجلة التحول نحو مجتمع المعرفة، إلى جانب خلق اقتصاد مستدام في إمارة الشارقة ودولة الإمارات بشكل عام. كما تسعى الهيئة لرسم ملامح خارطة طريق تحقيقاً لمساعيها الرامية للخروج بمنظومة تعليم متميزة، من خلال توفير الآليات الداعمة والفعالة، لتحقيق أهدافها المتمثلة في خلق جيل مبدع ومتميز من الناحية العلمية بالاستناد إلى قيم قائمة على الابتكار والتعاون والإيجابية، والنزاهة، والمساءلة والشفافية. 


March 13, 2022 / 10:10 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.