جار التحميل...

°C,
في لقاء الذهاب .......

برشلونة يسقط بفخ التعادل السلبي أمام جالطة سراي في الدوري الأوروبي

March 11, 2022 / 8:32 AM
سقط برشلونة الإسباني، في فخ التعادل السلبي على ملعبه ضد جالطة سراي التركي، في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم.
الشارقة 24 – أسعد خليل: 

لم يفلح فريق برشلونة الإسباني في مواصلة سلسلة انتصاراته في مبارياته الأخيرة بمختلف المسابقات، بعدما سقط في فخ التعادل السلبي مع ضيفه جالطة سراي التركي، في ذهاب دور الـ16 لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وعجز لاعبو برشلونة عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة، بعدما تبارى لاعبوه في إهدار جميع الفرص التي سنحت لهم طوال التسعين دقيقة، ليتأجل حسم التأهل إلى الدور المقبل لمباراة الإياب التي ستقام يوم الخميس القادم في تركيا.

وبات يتعين على الفريقين تحقيق الفوز في لقاء العودة الحاسم من أجل الصعود إلى دور الثمانية في المسابقة القارية.

وكان برشلونة يأمل في تحقيق انتصاره الخامس على التوالي في جميع البطولات، لكن طموحاته اصطدمت بالحصون الدفاعية لفريق جالطة سراي، التي وقفت حائلاً دون تسجيل الفريق الكتالوني.

أشبيلية

واقترب أشبيلية الإسباني من التأهل لدور الثمانية للبطولة، بعدما حقق فوزاً ثميناً 1 / صفر على ضيفه وست هام يونايتد الإنجليزي.

وتقمص النجم المغربي الدولي منير الحدادي دور البطولة في المباراة، التي جرت على ملعب (رامون سانشيز بيثخوان)، بعدما أحرز هدف الفريق الأندلسي الوحيد في الدقيقة 60.

وبات يكفي أشبيلية التعادل فقط في مباراة العودة، التي ستقام على الملعب الأولمبي في العاصمة البريطانية لندن يوم الخميس القادم، من أجل التأهل لدور الثمانية في المسابقة التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها.

في المقابل، بات يتعين على وست هام الفوز بفارق هدفين على الأقل في لقاء الإياب، من أجل الصعود للدور المقبل.

أتالانتا

وعلى ملعب (جيويس)، حقق أتالانتا فوزاً مثيراً 3 / 2 على ضيفه باير ليفركوزن.

وبادر ليفركوزن بالتسجيل مبكراً عن طريق تشارلز أرانجويز في الدقيقة 11، لكن أتالانتا تعادل عبر الأوكراني روسلان مالينوفسكي في الدقيقة 23.

وأضاف المهاجم الكولومبي المخضرم لويس مورييل الهدفين الثاني والثالث لأتالانتا في الدقيقتين 25 و49 على الترتيب، قبل أن يقلص موسى ديابي الفارق بتسجيله الهدف الثاني لليفركوزن في الدقيقة 63.

جلاسجو رينجرز

وبات جلاسجو رينجرز على مشارف التأهل لدور الثمانية في البطولة، بفضل فوزه الكبير 3 / صفر على ضيفه ريد ستار.

وأحرز رينجرز هدفاً مبكراً حمل توقيع جميس تافيرنير في الدقيقة 11 من ركلة جزاء، فيما أضاف زميلاه الكولومبي الفريدو موريلوس والنيجيري ليون بالوجن الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 15 و51 على الترتيب.
March 11, 2022 / 8:32 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.