جار التحميل...

°C,
تنفيذاً لتوجيهات حاكم الشارقة

التنفيذي يعتمد الدفعة الأولى لمستحقي منح الأراضي السكنية لسنة 2022

March 08, 2022 / 12:56 PM
تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الرامية إلى توفير الاستقرار السكني للأسر الإماراتية وتعزيز تماسكها وتوفير البنى التحتية للأحياء السكنية في الإمارة، اعتمد المجلس الدفعة الأولى لمستحقي منح الأراضي السكنية للعام 2022 م، والبالغ عددهم 1000 منتفع.
الشارقة 24 –عمر الجروان:

ترأس سمو الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، وبحضور سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة اجتماع المجلس التنفيذي الذي عقد صباح اليوم الثلاثاء في مكتب سمو الحاكم.
جرى خلال الاجتماع مناقشة الموضوعات الحكومية المتنوعة، التي يسعى المجلس من خلالها إلى تطوير سير العمل الحكومي والارتقاء بكافة القطاعات في إمارة الشارقة.
وتنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الرامية إلى توفير الاستقرار السكني للأسر الإماراتية وتعزيز تماسكها وتوفير البنى التحتية للأحياء السكنية في الإمارة، اعتمد المجلس الدفعة الأولى لمستحقي منح الأراضي السكنية للعام 2022 م، والبالغ عددهم 1000 منتفع.
وتوزعت قطع الأراضي السكنية على مختلف مدن ومناطق إمارة الشارقة بعد استيفاء مستحقيها للشروط والمعايير وبالتنسيق مع اللجان المختصة والمجالس البلدية في إمارة الشارقة.

وبلغ إجمالي قطع الأراضي السكنية الممنوحة منذ عام 2020 م، إلى أكثر من 11 ألف قطعة أرض شملت القطع المنفصلة والقطع ضمن المجمعات السكنية.
وناقش المجلس مقترحات مجلس الشارقة للتعليم حول توثيق مسيرة وتاريخ التعليم في الإمارة، وأبرز مراحلها التي تشكل موروثاً تاريخياً للتعليم ودوره في نهضة الإمارة والارتقاء بمواطنيها وساكنيها.
كما اعتمد المجلس عدداً من مقترحات تطوير البيئة التشغيلية في مطار الشارقة الدولي بالتنسيق مع الشركاء الاستراتيجيين وتوفير أفضل الخدمات والحوافز لمواكبة ما يشهده المطار من نمو في مختلف المجالات.

March 08, 2022 / 12:56 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.