جار التحميل...

°C,
تحت شعار "جامعتنا تبتكر"…

جامعة الشارقة تنظم ملتقى ومعرض الابتكار الأول في خورفكان

February 23, 2022 / 9:26 PM
تحت شعار "جامعتنا تبتكر"؛ نظم فرع جامعة الشارقة في خورفكان، الأربعاء، فعاليات ملتقى ومعرض الابتكار الأول، بمشاركة عدد من المؤسسات الحكومية، وبحضور حشد من المسؤولين والباحثين والطلبة.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

ضمن فعالياتها لشهر الابتكار، ناقشت جامعة الشارقة فرع خورفكان عدداً من الأوراق البحثية والدراسات لنخبة من الأكاديميين تمحورت حول ماهية الابتكار وسبل الارتقاء بهذه الثقافة التي تسهم في مسيرة النهضة والتنمية التي تشهدها الدولة.

جاء ذلك ضمن فعاليات ملتقى ومعرض الابتكار الأول، الذي نظمته الجامعة، الأربعاء، بمشاركة عدد من المؤسسات الحكومية، وبحضور حشد من المسؤولين والباحثين والطلبة.

وأفاد الدكتور عبد الله سليمان المغني نائب مساعد مدير الجامعة لشؤون الفروع، أن الملتقى يهدف لتعزيز وعي الطلبة بثقافة الابتكار، وتعريفهم بأحدث الدراسات والبحوث الأكاديمية المعنية بهذا الصدد.

وأوضح أن مشاركة بعض الطلبة والخريجين بابتكاراتهم، تعد من الأهداف الرامية للتحفيز والتسويق لهذه الإبداعات، في ظل وجود عدد من المؤسسات الحكومية المعنية والمختصة.

شهد فعاليات الملتقى والمعرض، سعادة الدكتور راشد خميس النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان، وعبيد بن فريش الكندي مدير المستشفى، والعقيد سلطان الشحي مدير إدارة الدفاع المدني بالشرقية، وعدد من المسؤولين بالدوائر الحكومية، وحشد من أعضاء هيئة التدريس بجامعة الشارقة، والطلبة.
February 23, 2022 / 9:26 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.