جار التحميل...

°C,
بالفوز على الهلال السعودي

الأهلي المصري يحرز برونزية مونديال الأندية للمرة الثالثة بتاريخه

February 12, 2022 / 8:25 PM
جانب من اللقاء
توّج الأهلي المصري، بالميدالية البرونزية لكأس العالم للأندية، للمرة الثالثة في تاريخه، وذلك عقب الفوز على الهلال السعودي، 4-0، في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع، والذي أقيم مساء اليوم السبت.
الشارقة 24:

أحرز الأهلي المصري، المركز الثالث والميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية "الإمارات 2021"، وذلك عقب الفوز على شقيقه الهلال السعودي، 4 / 0، خلال لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع من البطولة العالمية، الذي أقيم مساء اليوم على إستاد آل نهيان بنادي الوحدة.

وتعد هذه الميدالية، هي البرونزية الثالثة لفريق الأهلي في تاريخ مشاركاته بكأس العالم للأندية، حيث سبق وأن حققها مرتين من قبل في نسخة 2006، وفي النسخة الماضية 2020، ليصبح أكثر الفرق تتويجاً بها، ويفض الشراكة مع مونتيري المكسيكي الذي سبق وأن حققها مرتين من قبل في نسختي 2012، و2019، وأصبح الفوز الذي حققه الأهلي في لقاء النسخة الحالية هو الأكبر في تاريخ مشاركاته بالبطولة.

سجل أهداف الأهلي في الشوط الأول، ياسر إبراهيم "هدفان" في الدقيقتين 8 و17، وأضاف أحمد عبد القادر الهدف الثالث في الدقيقة 40، وفي الشوط الثاني سجل عمرو السولية الهدف الرابع في الدقيقة 64، من تسديدة قوية من خارج المنطقة.

وشهد اللقاء، إشهار بطاقتين حمراوين للاعبي الهلال ماتيوس بيريرا في الدقيقة 14، ومحمد كنو في الدقيقة 28، ليكمل بعدها اللقاء بـ9 لاعبين فقط.
February 12, 2022 / 8:25 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.