جار التحميل...

°C,
خلال اجتماعه الأسبوعي برئاسة ولي العهد

"تنفيذي الشارقة" يشكّل اللجنة العليا لقوة الشرطة والأمن والسلامة

February 08, 2022 / 2:59 PM
سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، يترأس اجتماع المجلس التنفيذي
أصدر المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة؛ قراراً بشأن تشكيل اللجنة العليا لقوة الشرطة والأمن والسلامة في إمارة الشارقة، برئاسة قائد عام شرطة الإمارة، وأصدر قراراً بشأن تنظيم استخدام الأراضي الزراعية في الإمارة، جاء ذلك خلال اجتماعه الأسبوعي برئاسة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي.
الشارقة 24:

ترأس سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي، وبحضور سمو الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي، وسمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، اجتماع التنفيذي لإمارة الشارقة، الذي عقد صباح اليوم الثلاثاء، في مكتب سمو الحاكم.
بحث الاجتماع عدداً من الموضوعات الحكومية المعنية بتطوير الأعمال وتحسين الخدمات بما يوازي التنمية في كافة المجالات، بالإضافة إلى مناقشة عدداً من القرارات والقوانين التي تصب في مصلحة الإمارة.
وأصدر المجلس قراراً بشأن تنظيم استخدام الأراضي الزراعية في إمارة الشارقة، وتضمن القرار عدد من البنود القانونية التي تنظم استخدام الأراضي والتزاماتها ومحظوراتها وجزاءاتها الإدارية.
كما أصدر المجلس قراراً بشأن تشكيل اللجنة العليا لقوة الشرطة والأمن والسلامة في إمارة الشارقة، برئاسة قائد عام شرطة الشارقة وعضوية عدد من القيادات الشرطية في إمارة الشارقة.
واعتمد المجلس توقيع مذكرة التفاهم المزمع إبرامها بين القيادة العامة لشرطة الشارقة وشركة الاتحاد للقطارات، بهدف تعزيز التعاون الاستراتيجي بين الطرفين، وتحقيق المصالح المشتركة من خلال تبادل الخبرات والتجارب العملية، ورفع مستوى الجاهزية الأمنية في كافة المجالات المرتبطة بالطرفين.
واطلع المجلس على العرض المقدم من مجلس الشارقة الرياضي حول فوز الشارقة بجائزة الاتحاد العربي للثقافة الرياضية؛ عن فئة عاصمة الثقافة الرياضية العربية، وذلك لرعايتها وتنظيمها العديد من الأنشطة الرياضية والثقافية والبطولات المتخصصة في رياضات المرأة، وسعيها لتحقيق التنمية المستدامة من خلال الأنشطة الرياضية والثقافية.
February 08, 2022 / 2:59 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.