جار التحميل...

°C,
لرعاية لهذه الفئة

ضمن خططها...أسرة استشاري الشارقة تواصل جهودها لدعم ذوي الإعاقة

January 29, 2022 / 1:55 PM
ضمن خططها، أكدت لجنة شؤون الأسرة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة على مواصلة أدوارها في الاهتمام بذوي الإعاقة في إطار أهدافها الرامية إلى العناية بالأسرة وأفرادها المجتمع ومن بينها شريحة المعاقين في إطار ما توليه من اهتمام ورعاية لهذه الفئة.
الشارقة 24:

أكدت لجنة شؤون الأسرة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة على مواصلة أدوارها في الاهتمام بذوي الإعاقة في إطار خططها الرامية إلى العناية بالأسرة وأفرادها المجتمع ومن بينها شريحة المعاقين في إطار ما توليه من اهتمام ورعاية لهذه الفئة.

وأشارت اللجنة إلى حرصها على توفير بيئة دامجة وممكنة للمعاقين لاسيما الطلبة في كافة المدارس وتحقيق الدمج الهادف فضلاً عن تواصل الاهتمام بهم كونهم جزء من النسيج المجتمعي وعناصر هامة في دعم تطور المجتمع وتواصل نجاحاتهم ولهم من الحقوق والواجبات كما غيرهم.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الذي عقدته صباح أمس بمقر المجلس في مدينة الشارقة في إطار أعمال المجلس الاستشاري لدور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي العاشر وبحثت فيه كذلك مختلف خططها وبرنامج عملها للفترة المقبلة.

وفي مستهل الاجتماع استعرضت اللجنة نتائج زيارتها لمدينة الشارقة للخدمات الإنسانية واطلاعها على ما تقدمه من خدمات تربوية وتعليمية وعلاجية وتأهيلية لذوي الإعاقة علاوة على اللقاء والاجتماع بالشيخة جميلة بنت محمد القاسمي المدير العام للمدينة وبحث أهم أوجه الدعم لشريحة المعاقين في ظل دعم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة للمعاقين.

وتناول الاجتماع ما تقدمه مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية من دعم للمعاقين في ظل حرص القيادة الرشيدة على الاهتمام بذوي الإعاقة وتمكينهم ودمجهم في المجتمع.

وأكدت اللجنة من خلال محاور مناقشتها لعدد من الموضوعات والمرئيات إلى أهمية استمرار تقديم خدمات متكاملة ذات جودة عالية للمعاقين وأسرهم.

وترأست الاجتماع سعادة فاطمة علي المهيري رئيسة اللجنة و حضره سعادة جاسم جمعه المازمي مقرر اللجنة وسعادة عبدالله محمد الشامسي وعن بعد كلا من العضوة سعادة عفراء بن حليس الكتبي وسعادة محمد عبدالله الريسي ومن الأمانة العامة للمجلس الإعلامي إسلام الشيوي أمين السر.








January 29, 2022 / 1:55 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.