جار التحميل...

°C,
احتفاءً بـ 5 عقود على تولي سموه مقاليد حكم الإمارة

مدينة الذيد تعبر عن فرحتها وحبها لحاكم الشارقة

January 27, 2022 / 8:30 PM
نظمت مدينة الذيد حفل "50 عاماً في حب سلطان"، احتفاءً بمرور 50 عاماً على تولي صاحب السمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مقاليد حكم الإمارة، بحضور عدداً من الشيوخ والمسؤولين وأعيان وأهالي المدينة.
الشارقة 24 - راشد حمدان:

احتفت مدينة الذيد بمرور 50 عاماً على تولي صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، من خلال حفل نظمه المجلس البلدي وبلدية الذيد، تحت عنوان"50 عاماً في حب سلطان".

ورفع محمد سلطان بن هويدن، رئيس اللجنة المنظمة لاحتفالات مدينة الذيد، باسمه وباسم أهالي مدينة الذيد، شكره وامتنانه إلى صاحب السمو حاكم الشارقة، على ما قدمه لإمارة الشارقة حتى تبوءت هذه المكانة العالمية، ولإنسان الإمارة، الذي وفر له كافة مقومات الحياة الكريمة.

وأفاد ابن هويدن  لـ "الشارقة 24" أن تنظيم هذا الاحتفال هو تعبير عن فرحة أهالي مدينة الذيد  بمرور 50 عاماً على تولي صاحب السمو حاكم الشارقة، مقاليد حكم الإمارة.

وابتهل بالدعاء أن يحفظ الله صاحب السمو حاكم الشارقة، وأن يمد في صحته وعمره، ويجعله ذخراً للوطن والمواطن.

وتخلل الحفل عدد من الأهازيج الشعبية، وإلقاء قصائد و كلمات في حب صاحب السمو حاكم الشارقة.

حضر الحفل سعادة خميس بن سالم السويدي، رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى، والشيخ ماجد بن سلطان القاسمي، مدير دائرة شؤون الضواحي والقرى، والشيخ طارق بن فيصل القاسمي، وعدد من المسؤولين، وأعيان وأهالي مدينة الذيد.
 
January 27, 2022 / 8:30 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.