جار التحميل...

°C,
أبناء الشارقة يحتفلون بسلطان القلوب..

ماجد القاسمي: حاكم الشارقة.. 50 عاماً من العطاء والنهضة والتنمية

January 27, 2022 / 5:33 PM
أطلقت دائرة شؤون الضواحي والقرى، الأربعاء، في خورفكان، فعالية جماهيرية حاشدة تمتد لـ 3 أيام متتالية، بمناسبة مرور 50 عاماً على تولي صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مقاليد الحكم في الإمارة الباسمة.
الشارقة 24 – وليد الشيخ:

بحضور سمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، نائب حاكم الشارقة، نظمت دائرة شؤون الضواحي والقرى، الأربعاء، في خورفكان، فعالية جماهيرية حاشدة تمتد لـ 3 أيام متتالية بمناسبة مرور 50 عاماً على تولي صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مقاليد الحكم في الإمارة الباسمة.

وأكد الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي، مدير دائرة شؤون الضواحي والقرى، أن احتفالية الدائرة التي نظمتها بعنوان "50 عاماً في حب سلطان"، هي تعبير بسيط عن مشاعر حب كبيرة راسخة في قلوبنا جميعاً تجاه الأب والقائد الذي بذل الغالي والنفيس في سبيل نهضة إمارته ورخاء أبناءه.

وعبر القاسمي في تصريحات لـ "الشارقة 24"، عن سعادته بالمشاركة الحاشدة لمختلف مؤسسات الإمارة وأبناءها من المواطنين والمقيمين في الفعالية، التي تتضمن مسيرات بشرية للتعبير عن الحب والولاء والاعتزاز بسلطان القلوب، والعديد من الفقرات الفنية والتراثية التي تبرز ما حققه من إنجازات وتضحيات لرفعة هذا البلد وترسيخ مكانته عالمياً في شتى المجالات.
 
January 27, 2022 / 5:33 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.