جار التحميل...

°C,
الأول لعام 2022

اللواء الشامسي يترأس اجتماع لجنة القيادة العليا بشرطة الشارقة

January 27, 2022 / 7:24 PM
ناقشت لجنة القيادة العليا الدائمة بشرطة الشارقة، ضمن اجتماع عقد، الخميس، برئاسة سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، في قاعة الريادة بنادي ضباط الشرطة، جدول أعماله، واستعرض نتائج دراسة جودة الحياة في بيئة العمل لعام 2021.
الشارقة 24:

ترأس سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، الاجتماع الأول للجنة القيادة العليا الدائمة لعام 2022 بشرطة الشارقة، الذي عقد، الخميس، في قاعة الريادة بنادي ضباط الشرطة، بحضور أعضاء اللجنة العليا الدائمة.

وفي بداية الاجتماع، رفع سعادة اللواء الشامسي، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بمناسبة اليوبيل الذهبي على تولي سموه مقاليد الحكم، مؤكداً أن المسيرة الظافرة التي شهدتها الإمارة على مدار 5 عقود عكست الجهود التي بذلها سموه لرفعة الإنسان والنهوض بالمجتمع بكافة فئاته وقطاعاته وعززت مكانة إمارة الشارقة على جميع الأصعدة المحلية والإقليمية والعالمية.

وناقش الاجتماع جدول أعماله، واستعرض نتائج دراسة جودة الحياة في بيئة العمل لعام 2021.

كما استعرض العميد محمد علي الشحي، مدير إدارة حقوق الإنسان بوزارة الداخلية، الأجندة المحدثة لحقوق الإنسان بالوزارة، وأهم المحاور المرتبطة بها، بالإضافة إلى مناقشة ما استجد من أعمال في تنظيم الاحتفال باليوبيل الذهبي لوزارة الداخلية، وعدداً من المحاور الرامية إلى تعزيز الأداء في المجال الأمني.

وأعرب سعادة قائد عام شرطة الشارقة عن شكره وتقديره لأعضاء اللجنة على الجهود المبذولة التي أسهمت في تحقيق المؤشرات الاستراتيجية لشرطة الشارقة، مؤكداً أن الروح الإيجابية والعزيمة لفرق العمل عوامل رئيسية أدت إلى تحقيق أعلى مستويات المؤشرات الأمنية في العام الماضي، داعياً كافة المسؤولين إلى مواصلة العمل وتحقيق أعلى مستويات الجودة والريادة في تقديم الخدمات التي ترسخ دعائم الأمن المجتمعي، وتعزز من جودة الحياة الأمنية لأفراد المجتمع.
January 27, 2022 / 7:24 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.