جار التحميل...

°C,
في إكسبو 2020 دبي

منتدى الأعمال العربي الروسي يناقش قضايا الأمن الغذائي

January 25, 2022 / 3:00 PM
ناقش منتدى الأعمال العربي الروسي سبل الارتقاء بالشراكة بين مجتمعات الأعمال في الدول العربية ومجتمع الأعمال الروسي إلى مستوى جديد من النمو والازدهار.
الشارقة 24 – وام:

أفاد معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي، وزير دولة للتجارة الخارجية، أن منتدى الأعمال العربي الروسي فرصة للعمل الإقليمي المشترك للارتقاء بالشراكة بين مجتمعات الأعمال في الدول العربية ومجتمع الأعمال الروسي إلى مستوى جديد من النمو والازدهار.

وأضاف الزيودي، في كلمة خلال منتدى مجلس الأعمال العربي الروسي، الذي عقد، الثلاثاء، في مركز دبي للمعارض، بإكسبو دبي 2020، أن الدول العربية ترتبط وروسيا بعلاقات تاريخية متينة، وعلى الصعيد الثنائي تستند العلاقات الإماراتية الروسية إلى أسس راسخة من الصداقة والتعاون المشترك، هذه الشراكة هي ثمرة رؤية واحدة وإرادة مشتركة من قيادتي الدولتين.

وأشار إلى أن دولة الإمارات تحتضن أكثر من 4000 شركة روسية تساهم بفاعلية في النمو الاقتصادي، كما تواصل العديد من الشركات الإمارات المستثمرة في روسيا تحقيق نجاحات متتالية وتأسيس مشاريع رائدة في روسيا، منوهاً إلى أن أطر التعاون بين الدول العربية والإمارات مع الاتحاد الروسي تشمل كافة القطاعات الاقتصادية، مؤكداً أن الأمن الغذائي على وجه الخصوص يمثل أحد أهم محاور الشراكة المهمة بين الجانبين.
January 25, 2022 / 3:00 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.