جار التحميل...

°C,
عن مشروع "تراريوم"

منتسبو ناشئة الشارقة يحصدون المركز الثاني بمبادرة "نجوم الأعمال"

January 17, 2022 / 12:06 PM
نجح منتسبو ناشئة الشارقة من حصد المركز الثاني عن مشروع "تراريوم"، في فعاليات النسخة السابعة من مبادرة نجوم الأعمال، التي نظمتها مؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية "رواد"، التابعة لدائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، بالتعاون مع شريكها الاستراتيجي مجلس الشارقة للتعليم.
الشارقة 24:

حصد منتسبو ناشئة الشارقة، التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، المركز الثاني عن مشروع "تراريوم"، في فعاليات النسخة السابعة من مبادرة نجوم الأعمال، التي نظمتها مؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية "رواد"، التابعة لدائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، بالتعاون مع شريكها الاستراتيجي مجلس الشارقة للتعليم.
 
وعبّر الفائزون عبد الله صالح الياسي، وسيف يعقوب الزرعوني، وسالم راشد ساحوه، من منتسبي مركز ناشئة واسط، عن سعادتهم بالفوز في المبادرة التي مكنتهم من عرض مشروعهم أمام الجمهور، موضحين أهميته في تعزيز مفهوم الاستثمار الأمثل في مجال الزراعة المستدامة لدى جميع فئات المجتمع بشكل عام، والأطفال واليافعين على وجه الخصوص.
 
وتتمثل فكرة المشروع في بناء وتصميم حديقة منزلية مصغرة باستخدام قالب خشبي أو زجاجي بأشكال جاذبة، تضم نباتات صغيرة الحجم بطيئة النمو، متقاربة في الحاجات البيئية ومتناغمة في الصفات الشكلية واللونية، لمحبي اقتناء النباتات الداخلية، الذين لا يجدون الوقت الكافي للاعتناء بها.
 
وقدم فريق عمل المشروع، ورشة تدريبية عن فن صناعة التراريوم، والطرق الحديثة لزراعة النباتات وكيفية التعرف على التربة الصالحة للزراعة، خلال فعاليات المبادرة التي أقيمت في الفترة من 16 إلى 25 ديسمبر الماضي، في منتزه كشيشة بمنطقة الرحمانية في الشارقة، وشهدت الورشة تفاعلاً وتجاوباً كبيراً من الجمهور.

وتحرص ناشئة الشارقة على إشراك منتسبيها في المبادرات والفعاليات المجتمعية، سعياً نحو إكسابهم مهارات التواصل الفعّال والعرض والتقديم، وترقية خبراتهم في قطاع ريادة الأعمال، عبر الاطلاع على تجارب المشاركين ضمن فئتهم العمرية، إضافةً إلى دعم مواهبهم وعرض مشاريعهم أمام الجمهور في مختلف المنصات التفاعلية.
 
January 17, 2022 / 12:06 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.